الصفحة الرئيسية  /  الوطن /  انتصار الشراح في ذمة الله

انتصار الشراح في ذمة الله

انتصار الشراح في ذمة الله

توفيت أمس الفنانة الكويتية القديرة انتصار الشراح في أحد مستشفيات العاصمة البريطانية لندن، حيث نقلت إلى هناك لعلاجها بعد تدهور حالتها الصحية، لترحل عن عمر يناهز 60 عاماً أثرت خلالها الساحة العربية بالعديد من الأعمال الفنية. وزارة الإعلام الكويتية نعت الفنانة انتصار الشراح في بيان نشرته وكالة الأنباء الكويتية، وقال البيان: «إن الفن الكويتي فقد برحيلها فنانة قدمت فناً راقياً لمجتمعها».
وبحسب وسائل إعلام كويتية، فقد عانت الفنانة الشراح خلال الأشهر القليلة الماضية من المرض، مما استدعى نقلها إلى أحد مستشفيات العاصمة البريطانية لندن لاستكمال علاجها. وكانت الفنانة الكويتية قد مرت بصعوبات صحية على مدار العامين الأخيرين، كما أجرت في نوفمبر الماضي عملية جراحية في الأمعاء، تسببت في إصابتها بنزيف ومضاعفات خطيرة. وتعتبر الشراح من عمالقة الفن الكوميدي في الكويت، واشتهرت بأدوارها الكوميدية التي أدخلت السرور على قلوب الكثيرين من خلال المسرحيات والمسلسلات والبرامج الكوميدية.
من أهم أعمالها مسرحية «باي باي لندن»، «خرج ولم يعد»، «انتخبوا أم علي» وبرنامج «فضائيات» وأوبريت «بعد العسل» وغيرها من الأعمال التي أثرت الساحة الفنية الكويتية والخليجية.

الصفحات