+ A
A -
الدوحة الوطن
أعلنت Ooredoo عن إطلاق عرض جديد لعملاء باقات أعمالي للبرودباند الجوال من الشركات الصغيرة والمتوسطة، بما فيها المشاريع الصغيرة والمنزلية. ولدعم عملائها من المشاريع الصغيرة والمتوسطة، ستوفر Ooredoo كميات بيانات إضافية وأجهزة مع باقات أعمالي للبرودباند الجوال.
ومن خلال العرض، سيتمكن العملاء من الحصول على واحد من 3 خيارات بحسب باقاتهم. وسيكون الخيار الأول هو الحصول على ضعف كمية البيانات مع باقات أعمالي الذهبية أو بلاتينيوم للبرودباند الجوال. أما من خلال الخيار الثاني، فبإمكان العملاء الحصول على مجموعة أجهزة Huawei 5G مع باقة أعمالي بلاتينيوم أو التنفيذية للبرودباند الجوال. أما الخيار الثالث فهو الحصول على مجموعة أجهزة Netgear M5 5G، مع باقة أعمالي إكستريم للبرودباند الجوال بدون تكلفة إضافية.
وتعد Huawei 5G وNetgear M5 5G أجهزة راوتر واي فاي ذكية، توفر تغطية في جميع أنحاء مواقع الشركة، وهي قادرة على العمل مع أجهزة متعددة. أما أرصدة البيانات فتتراوح من 60 غيغابايت إلى 2 تيرابايت، ما يمكن العملاء من اختيار الباقات التي تناسب احتياجاتهم. ويمكن لجميع الباقات العمل عبر شبكة Ooredoo 5G مع تزايد سرعة وحجم البيانات بناءً على الباقة التي يحصل عليها العميل.
وفي هذا الصدد، قال الشيخ ناصر بن حمد بن ناصر آل ثاني، رئيس الشؤون التجارية في Ooredoo: «ندرك في Ooredoo أن إدارة الشركات الصغيرة يستدعي الحرص على التوفير أكثر في النفقات وأكبر قيمة ممكنة، ولذلك فنحن سعداء بتوفير هذا العرض الجديد لعملائنا من المشاريع الصغيرة والمتوسطة. فقد لاحظنا تزايد اقتناع عملائنا من الشركات الصغيرة بأن القدرة على الوصول إلى شبكات 5G قوية يعد أمراً مهماً لعملياتهم اليومية، إلا أنهم بحاجة إلى حلول تناسب طبيعة أعمالهم، ولذلك فهذه العروض على الباقات الجديدة تُعدُ حلاً مثالياً لاحتياجاتهم».
ويمكن لعملاء Ooredoo من الشركات الاستفادة من مزايا Ooredoo، التي تجعل من Ooredoo الشركة الأفضل بالنسبة للشركات بفضل المواهب الكثيرة التي توظفها، إلى جانب ما توفره من أفضل الشبكات الثابتة والجوالة وأوسع مجموعة من خدمات وحلول الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، إضافة إلى كونها الشريك الموثوق به منذ أكثر من 60 عاماً.
copy short url   نسخ
01/08/2021
400