الصفحة الرئيسية  /  الوطن /  خصومات للمتقاعدين في «12» مجالا

خصومات للمتقاعدين في «12» مجالا

خصومات للمتقاعدين في «12» مجالا

أعلنت الهيئة العامة للتقاعد والتأمينات الاجتماعية عن توافر خصومات للمتقاعدين تقدمها الشركات في 12 مجالًا، هي: الخدمات العامة، والمحال التجارية، واللياقة البدنية، والصيانة والخدمات، والخدمات الطبية، والسياحة والطيران، والاتصالات، والمطاعم والمقاهي، والتأمين والتمويل، والفنادق والمنتجعات، والسيارات.
ورفعت الهيئة رابطًا على موقعها الإلكتروني يضم قائمة كبيرة ومتنوعة من الشركات المُختلفة في المجالات المشار إليها والتي تقدّم خصومات للمتقاعدين تصل إلى 50 % من قبل بعض الشركات.
ووفقا للهيئة العامة للتقاعد والتأمينات الاجتماعية، فإن برنامج خصومات يمنح حاملي بطاقة متقاعد خصومات حصرية على كافة مشترياتهم واحتياجاتهم وتعاملاتهم الرئيسية والثانوية التي يحتاجونها، حيث يضم البرنامج باقة متنوعة من شركات ومؤسسات القطاع الخاص المحلية والأجنبية التي تم اختيارها بعناية لتغطي كافة احتياجات المتقاعد، إلى جانب أن الهيئة تلقت عروضا عدة من المؤسسات الخاصة للانضمام إليه، ووقعت اتفاقيات مع بعضها، بما ينعكس إيجابيا على المستفيدين منه، وستسهم في تحقيق الأهداف المرجوة من البرنامج وفي مقدمتها تخفيف الأعباء عن كاهل المتقاعدين.
ويضم برنامج «خصومات» عددا كبيرا للغاية من مختلف القطاعات، من بينها شركات طيران ووكالات سيارات وفنادق ومنتجعات وشركات تأمين ومكاتب سياحة وسفر ومطاعم ومقاه ومحلات مجوهرات وساعات ومراكز تجارية كبرى وغيرها بخصومات كبيرة للغاية في الشركات والجهات.
وجاءت فكرة «خصومات» بعد دراسة مكثفة لملاحظات المتقاعدين، حيث تخضع اقتراحاتهم للدراسة من قبل الهيئة التي لا تدخر جهدا في سبيل ترجمتها إلى واقع ملموس، منوهة بالمساعي الحثيثة لتلبية رغبات المتقاعد القطري، خاصة أن المبادرة تترجم حرص الهيئة على تبني هموم المتقاعدين، وستسهم في تعزيز العلاقات الإنسانية، وتفعيل التواصل الاجتماعي، وتكريس قيم التراحم، كما أن البرنامج يوفر لداعميه منصة تسويقية وترويجية ستعود بالفائدة على كافة المؤسسات المنطوية تحت لوائه.
ودشنت الهيئة البرنامج لأول مرة قبل 4 أعوام تقريبا، وتم توفير كتيب خاص بالشركات الداعمة للبرنامج يستطيع المتقاعدون الحصول عليه من مقر الهيئة أو عبر موقعها الإلكتروني، كما أن الباب مازال مفتوحا أمام الشركات الراغبة في الانضمام للبرنامج، بهدف خدمة المتقاعد القطري المدني أو العسكري.

الصفحات