+ A
A -
كتب محمد الجزار
أعلن نادي الدحيل تعاقده بشكل رسمي مع التونسي فرجاني ساسي لاعب الزمالك المصري في صفقة انتقال حر بعقد يمتد لمدة 3 مواسم بداية من الموسم الجديد 2020-2021. وبضم اللاعب التونسي يحسم الدحيل الجدل بعد شائعات كثيرة حول عدم إتمام الصفقة بسبب رفض المدرب الفرنسي صبري لموشي انضمامه، ولكن برحيل لموشي تمت الصفقة بنجاح.
وكان ساسي قد رحل عن الزمالك قبل نهاية الموسم الجاري، مدعيا أن تعاقده مع الفريق ينتهي بنهاية شهر يونيو وليس مع نهاية الموسم بعد ثلاثة مواسم متتالية، مع الفريق المصري قادما من نادي النصر السعودي.
وتوج صاحب الـ29 عاما مع الزمالك بألقاب كأس الكونفدرالية، وكأس السوبر الإفريقي، وكأس مصر، وكأس السوبر المصري.
ويملك فرجاني ساسي 61 مباراة دولية رفقة منتخب تونس، كان أبرزها في كأس العالم 2018، وكأس الأمم الإفريقية نسخ 2015، و2017، و2019.
وبدأت مسيرة ساسي المولود في 18 مارس 1992م، مع نادي الصفاقسي التونسي والذي انتقل منه إلى تجربة احتراف في الدوري الفرنسي مع فريق ميتز، خاض بعدها تجربة في تونس مع نادي الترجي التونسي الذي انتقل منه إلى نادي النصر السعودي ثم الزمالك المصري.
وظهر فرجاني في المونديال الأخير مع منتخب بلاده ونجح في إحراز هدف لمنتخب بلاده في شباك المنتخب الانجليزي. وعلم الوطن الرياضي أن فرجاني ساسي سيسافر مع بعثة الدحيل إلى معسكر النمسا الذي يبدأ يوم 2 أغسطس لمدة أسبوعين.
وسيكتفي النادي حاليا بالإعلان الرسمي عن التعاقد دون عقد مؤتمر صحفي بسبب ضيق الوقت. ويشارك اللاعب حاليا في التدريبات بانتظام مع بقية اللاعبين، وأكمل الدحيل بضمه قائمة المحترفين الخمسة في صفوفه، بعد عودة نام تي هي وانضمام البلجيكي توبي ألدرفيلد واستمرار الثنائي أدميلسون وأولونجا.
copy short url   نسخ
30/07/2021
486