+ A
A -
الدوحة الوطن
نظمت إدارة النادي العربي الرياضي حفلاً لتكريم رعاة مسابقة الشيخ فهد بن جاسم بن جبر آل ثاني واللجنة المنظمة للمسابقة بمناسبة بلوغ موسمها العشرون، وقد حضر حفل التكريم السيد محمد بن جاسم الكواري نائب رئيس النادي، والسيد خليفة محمد النصر مندوب رعاة وداعمي المسابقة، والأستاذ عبدالله محمود عبدالله المحمود المشرف العام على المسابقة، والسيد محمد العامري رئيس اللجنة الثقافية بالنادي.
وبعد تلاوة آيات بينات من كتاب الله، تناول عريف الحفل المشرف الإعلامي بالنادي تقديم نبذه مختصرة عن تاريخ المسابقة وما قدمته من اسهامات في مجال القرآن الكريم والسنة النبوية الشريفة وعلى مدى عشرون عاماً، ثم قدم السيد محمد جاسم الكواري نائب رئيس النادي جزيل شكره لسعادة الشيخ فلاح بن جاسم بن جبر آل ثاني على دعمه المستمر لهذه المسابقة طيلة المواسم السابقة.
كما شكر اللجنة المنظمة للمسابقة، وعلى رأسهم الأستاذ عبدالله محمود عبدالله المحمود المشرف العام على المسابقة، والسيد خليفة بن محمد النصر منسق المسابقة، لما بذله من جهود في تنظيم وإقامة هذه المسابقة حتى أصبحت خلال العامين الماضيين في زمن الكورونا هي المسابقة الوحيدة التي أقيمت على مستوى الأندية بدولة قطر.
بدوره، أشاد الأستاذ عبدالله المحمود، المشرف العام على المسابقة، بحرص إدارة النادي على تنظيم الفعاليات الثقافية والدينية التي تصب في مصلحة أبنائنا وبناتنا وخاصة ما يتعلق بكتاب الله تعالى حفظا وتلاوة وتدبراً، وقدم شكره لإدارة النادي وكذلك لرعاة المسابقة على دعمهم المستمر لهذه المسابقة، وفتح باب المنافسة في أفضل العلوم وأشرفها وهي القرآن الكريم.
من جانبه، أكد السيد خليفة النصر على سروره بأن هذه المسابقة كانت هي الوحيدة التي نظمت على مستوى الدولة العام الماضي وربما هذا العام أيضا في مجال القرآن الكريم، وعلى حرص الشيخ فلاح بن جاسم بن جبر آل ثاني على رعاية هذه المسابقة في ثواب الشيخ فهد بن جاسم بن جبر آل ثاني رحمه الله وغفر له سنوياً.
وفي ختام الحفل، كرم نائب رئيس النادي المشرف العام على المسابقة ورعاة المسابقة بدرع النادي، شاكراً ومقدراً لجهودهم ودورهم في إقامة المسابقة، كما تم تكريم وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية، وإدارة الدعوة والإرشاد الديني وقسم القرآن الكريم وعلومه، ولجنة تحكيم المسابقة المرشحة من وزارة الأوقاف.
copy short url   نسخ
30/07/2021
1635