+ A
A -
أشاد جريج برهالتر مدرب المنتخب الأميركي بالمستويات التي قدمها العنابي خلال مشاركته الأولى في بطولة الكأس الذهبية.. وقال في تصريحات له: سنواجه فريقا جيدا تمكن من تصدر مجموعته في الدور الأول التي كانت تضم الهندوراس وبنما، وبعدها فاز على السلفادور في الدور ربع النهائي ما يعني أننا سنلعب أمام منافس صعب. وأضاف: مباراة جامايكا ستساعدنا بشكل كبير في مواجهة المنتخب القطري وأنا أعتبرها اختبارا جيدا لنا قبل مواجهة بطل آسيا، ولو أنه سيكون أكثر تعقيدا كوننا سنواجه خصمًا سيطالبنا ببذل مجهود أكبر ويجب أن نكون مستعدين لقبول هذا التحدي.
وأشار إلى أنه فخور بما قدمه اللاعبون الشباب بعد أن تمكنوا من اجتياز اختبار قوي في الدور ربع النهائي بالنسخة السادسة عشرة من الكأس الذهبية، وتفوقوا على المنتخب الجامايكي الذي سيطر خلال بعض الفترات من عمر المباراة.
وتابع: في مباراة جامايكا لم أكن أريد لعب الأشواط الإضافية حتى لا يتعرضوا للإرهاق في مباراة قطر بالمربع الذهبي، لهذا التحسن الهجومي في الشوط الثاني كان سيناريو رائعا لنا وحتى الدفاع الذي لم يسمح لمهاجمي جاماياكا بالوصول لمرمانا، ولقد حافظنا على نظافة شباكنا خلال 4 مباريات خضناها حتى الآن، وفي الأخير كما قلت سابقا هذه البطولة مهمة للاعبين الشباب للتعلم منها فقد أصبح مستواهم متطورا من مباراة لأخرى وهذا أمر جيد.
copy short url   نسخ
28/07/2021
250