+ A
A -
سجلت شركة الخليج للمخازن (GWC)، المزود الرائد لحلول الخدمات اللوجستية وسلسلة التوريد في قطر، أرباحاً صافية بلغت 108 ملايين ريال قطري خلال فترة الستة أشهر المنتهية في 30 يونيو 2021.. كما حققت الشركة إجمالي إيرادات بلغت 624 مليون ريال قطري وعائدا على السهم بقيمة 0.18 ريال قطري.
وصرح الشيخ عبد الله بن فهد بن جاسم بن جبر آل ثاني، رئيس مجلس الإدارة قائلاً: «تعكس نتائج النصف الأول من عام 2021 وأداء جميع أقسام الشركة المرونة والالتزام بتقديم خدمات لوجستية على مستوى عالمي لعملائنا على الرغم من الأوقات الصعبة».
وعلّق السيد رنجيف منون، الرئيس التنفيذي للمجموعة قائلاً: «سنبقى ملتزمين تمامًا تجاه عملائنا ومساهمينا، وبدعم من بنيتنا التحتية وخبراتنا واجتهادنا، فإني واثق من أننا سنواصل التطوير باتجاه تحقيق أهدافنا طويلة الأجل».
وأضاف أن الشركة ستواصل أيضاً التركيز على الربحية من خلال الابتكار والاستدامة والتحوّل الرقمي مع إدارة محفظتها بشكل فعّال.
بالإضافة إلى ذلك، فإن تطوير منطقة الوكير اللوجستية والتي تبلغ مساحتها 1.5 مليون متر مربع وما تقدمه من مجموعة متكاملة من حلول سلسلة التوريد للمؤسسات متناهية الصغر والصغيرة والمتوسطة يسير بشكل جيد. حيث ستـكون هذه المنطقة اللوجستية ذات الموقع الاستراتيجي والقريبة من المطار والميناء مركز التوزيع الرئيسي لكأس العالم.
جدير بالذكر أن البيانات المالية لشركة الخليج للمخازن قد أظهرت ارتفاع في أرباح الشركة في الربع الأول من العام الجاري بنسبة 7.8 % على أساس سنوي، حيث بلغت أرباح الفترة 54.37 مليون ريال، مقابل أرباح بقيمة 50.45 مليون ريال بالربع الأول من عام 2020، كما بلغ العائد على السهم 0.09 ريال في الفترة المالية المنتهية في 31 مارس 2021، مقابل عائد على السهم بقيمة 0.09 ريال للفترة نفسها من العام الماضي.
وتأسست GWC في عام 2004 وأصبحت الشركة الرائدة في مجال الخدمات اللوجستية وحلول سلسلة التوريد في دولة قطر وواحدة من أسرع الشركات نموًا في المنطقة. تقدم الشركة أفضل الخدمات اللوجستية وحلول سلسلة التوريد التي تشمل التخزين والتوزيع والحلول اللوجستية للمواد الخطرة وشحن البضائع ولوجستيات المشاريع والفعاليات الرياضية والحلول اللوجستية للفروسية والأعمال الفنية والخدمات الاستشارية لسلسلة التوريد والنقل وإدارة السجلات إضافة إلى خدمات النقل والانتقال محلياً ودولياً. تقدم الشركة هذه الخدمات عبر شبكة شحن تضم أكثر من 600 مكتب حول العالم وبنية تحتية لوجستية ضخمة تمتد على أكثر من 3.8 مليون متر مربع. GWC هي أول داعم إقليمي والمزوّد اللوجستي الرسمي لكأس العالم FIFA قطر 2022.
copy short url   نسخ
28/07/2021
360