الصفحة الرئيسية  /  الوطن الاقتصادي /  «Ooredoo» تعلن نتائج مسابقة «كن فائزًا مع الفائزين»

«Ooredoo» تعلن نتائج مسابقة «كن فائزًا مع الفائزين»

«Ooredoo» تعلن نتائج مسابقة «كن فائزًا مع الفائزين»

الدوحة الوطن
أعلنت Ooredoo عن نتائج مسابقة «كن فائزاً مع الفائزين» التي نظمتها احتفالاً بالذكرى الـ12 على انطلاق برنامج نجوم لمكافأة ولاء العملاء في الشركة.
ومن خلال المسابقة، طلبت Ooredoo من أعضاء نجوم التصويت لشركاء البرنامج الـ12 المفضلين لديهم، وحصل صاحب كل صوت تم تصويته لأحد الشركاء في قائمة الـ12 المتصدرين على فرصة واحدة في السحب على مليون نقطة نجوم.
وشارك في التصويت أكثر من 41000 من أعضاء البرنامج ووصل مجموع الأصوات إلى 497000 صوت. وفاز في تصويت الأعضاء (بترتيب عشوائي) كل من «قطر الخيرية» والهلال الأحمر القطري والخطوط الجوية القطرية وبنك QNB ومصرف قطر الإسلامي وصيدلية خلود وموقع Booking.com وسنتربوينت وجبمو للإلكترونيات وملبار للذهب والألماس والركن الرياضي وستارلينك.
وعن نجاح هذه الحملة، قال صباح ربيعة الكواري، مدير إدارة العلاقات العامة في Ooredoo: «يسعدنا الإعلان عن الشركاء الـ12 المفضلين لدى أعضاء نجوم، فنحن نعلم أن الاختيار لم يكن سهلاً، إذ أن قائمة شركاء البرنامج تضم العديد من الشركات والمؤسسات والمتاجر المفضلة لدى الجميع في قطر. ونحن دائماً ما نحرص على تحقيق رضا العملاء، وأن يكون عملاؤنا على ثقة بحصولهم على التقدير الذي يستحقونه. ونشكر شركاءنا على الثقة الغالية التي منحونا إياها، كما نشكر أعضاء البرنامج على ولائهم الدائم للشركة».

الصفحات