+ A
A -
في يوم ما، كانت سفينة «كوين ماري» فاخرة، قبل أن تعلق في مدينة لونغ بيتش بكاليفورنيا، وتصبح واحدة من أكثر الأماكن رعباً في العالم.
بل أن بإمكان أي شخص أن يحظى بتجربة مدفوعة مع الأشباح في السفينة، التي تحولت إلى ما يشبه الفندق المرعب، عبر قضاء الليل في غرفة الخوف بـ«كوين ماري».
وترسو سفينة «كوين ماري» في ميناء مدينة لونغ بيتش بكاليفورنيا منذ 1967، وعلى الرغم من عمرها الذي تجاوز الـ85 عامًا، لا تزال مثيرة للإعجاب حتى اليوم.
وجرى الكشف عن السفينة لأول مرة في عام 1936 بعد 7 سنوات من البناء كأحدث سفينة فاخرة وفندقية عبرت المحيط الأطلسي، لكنها تحولت شيئا فشيئا إلى واحد من أكثر الأماكن رعبا في العالم.
وترتبط السفينة بلغز غريب، إذ يقال إن أشباحا لا حصر لها تنتشر فيها. ومنذ افتتاح السفينة لأول مرة للزوار في لونغ بيتش في عام 1971، كانت هناك تقارير عن مواجهات وأحداث مخيفة لا يمكن تفسيرها.
ومع تحويل السفينة إلى فندق عائم في عام 1972، تزايدت نسبة مشاهدة الأشباح فيها، حتى أن هناك غرفة باتت تعد الأكثر رعبا فيها، ورغم ذلك يقبل عليها الزبائن.
وبالعودة للتاريخ، قامت السفينة بأولى رحلاتها البحرية في المحيط الأطلسي في 5 مارس 1936، واستمرت في الرحلات السياحية لمدة ثلاث سنوات.
وعندما أعلنت إنجلترا الحرب على ألمانيا في عام 1939، تم تحويل السفينة إلى وسيلة نقل جنود، وتغير اسمها إلى «الشبح الرمادي».
في الثاني من أكتوبر عام 1942، وقع حادث مأساوي عندما اصطدمت السفينة بسفينة مرافقة تسمى «إتش إم إس كوراكوا» ولكنها استمرت في الإبحار في ظروف غامضة غير معروفة حتى اليوم.
وبعد انتهاء مهمة «الملكة ماري» في الحرب، استأنفت رحلاتها السياحية في عام 1947. قبل أن ترسو آخر مرة في 9 ديسمبر 1967 في لونغ بيتش بكاليفورنيا، ولم تغادرها منذ هذا التاريخ.
ومنذ ذلك الوقت، بدأ عهد جديد للسفينة كواحدة من أكثر الأماكن رعباً في العالم.
من بين أمور أخرى، يُعتقد أن شبح رجل قيل إنه مات في حادث مروع في عام 1948 يسكن السفينة، كما ذكرت مجلة «فوربس» الأميركية الشهيرة.
copy short url   نسخ
28/07/2021
280