الصفحة الرئيسية  /  الوطن الاقتصادي /  إنشاء مجتمع «Ooredoo نيشن ـــ أرض اللاعبين»

إنشاء مجتمع «Ooredoo نيشن ـــ أرض اللاعبين»

إنشاء مجتمع «Ooredoo نيشن ـــ أرض اللاعبين»

أعلنت Ooredoo عن إبرام اتفاقية تعاون جديدة تهدف لتعزيز حضورها وريادتها كشركة اتصالات في مجال الألعاب والرياضات الإلكترونية الذي يشهد نمواً متسارعاً. ووقعت Ooredoo اتفاقية تعاون مع شركة (Quest LLC) التي تعد أول وأكبر شركة مسجلة في قطر متخصصة في مجال الألعاب والرياضات الإلكترونية. وتشمل أعمال هذه الشركة إدارة البطولات عبر الإنترنت وعلى أرض الواقع، وإدارة الفرق المحترفة والإشراف عليها، وإنشاء المحتوى والإنتاج. وكانت الشركة قد بدأت أعمالها في المنطقة منذ 6 سنوات. ومن خلال هذا التعاون، ستطلق Ooredoo علامتها التجارية الخاصة في مجال الألعاب والرياضات الإلكترونية تحت مسمى «Ooredoo نيشن- أرض اللاعبين». وتسعى الشركة من خلال ذلك إلى إنشاء مجتمع واسع للاعبين من كافة أنحاء العالم حتى يتمكنوا من تطوير مهاراتهم والارتقاء بمستوى جميع الألعاب عن طريق الابتكار.
ولتحقيق هذه الغاية، ستطلق Ooredoo مجموعة من المنتجات والخدمات والمبادرات المصممة خصيصاً لمحبي الألعاب الإلكترونية. وتشمل الخطة التي وضعتها الشركة تنظيم مجموعة من البطولات تحدد Ooredoo من خلالها أفضل المواهب في قطر والشرق الأوسط وشمال إفريقيا لتشكيل فريقها الخاص الذي سيمثلها لاحقاً في بطولات الرياضات الإلكترونية على المستويين الإقليمي والعالمي.
وستستضيف Ooredoo بعد ذلك عدداً من البطولات الدولية التي يشارك فيها فرق من شتى أرجاء العالم إلى جانب الفريق الخاص بالشركة. وباتت الألعاب الإلكترونية والرياضات الإلكترونية التابعة لها تشكل الآن صناعة تقدر قيمتها بمليارات الدولارات وتحظى باهتمام عالمي متزايد. وقد أدى انتشارها الملحوظ إلى اعتبارها من قبل المحللين المختصين اتجاهاً اقتصادياً رئيسياً في أسواق البيانات ومحركاً هاماً للاستراتيجية في مجال الاتصالات خلال المستقبل. ومن خلال حضورها كعلامة تجارية موثوقة ومساهمة في هذا المجال الذي يعتمد على البيانات ويدر عائدات مرتفعة، تهدف Ooredoo إلى تعزيز ريادتها في مجال الألعاب الإلكترونية وإطلاق المبادرات والأنشطة والخدمات في هذا المجال بصفته مصدر مهماً للإيرادات.
وبهذه المناسبة، قال الشيخ محمد بن عبدالله آل ثاني، الرئيس التنفيذي لـ Ooredoo: «نحن سعداء بإبرام هذه الاتفاقية مع شركة Quest التي ستساعدنا في تأسيس ورعاية عدد من فرق الألعاب الإلكترونية الأكثر تميزاً على مستوى العالم، مستفيدين من المشاركة الفعالة والاهتمام الكبير من الشباب في قطر بمجال الرياضة الإلكترونية. وتأتي هذه الشراكة كخطوة أولى نحو رؤيتنا المتمثلة في أن نصبح شركة رائدة في السوق في مجال الألعاب الإلكترونية، وسنواصل إطلاق المزيد من المبادرات الإستراتيجية في هذا المجال لمواكبة المشهد الحالي الذي باتت تعد فيه الألعاب الإلكترونية صناعة مزدهرة».

الصفحات