+ A
A -
بولندا - الوطن الرياضي
تبدأ اليوم المشاركة القطرية في بطولة أوروبا الدولية للدراجات المائية «أولى جولات بطولات العالم» التي تقام خلال الفترة من 21 إلى 25 يوليو الجاري.
وستكون البداية اليوم بمشاركة متسابقنا خالد المهندي في سباق «موتو 1» بفئة المبتدئين، على أن يشارك في سباق «موتو 2» يوم غد الجمعة، وسباق موتو 3 بعد غد السبت، بينما سيبدأ متسابقنا وليد الشرشني مشواره في البطولة بعد غد السبت بالمشاركة في سباقين «موتو 1 وموتو 2» بفئة برو جي بي محترفين، على أن يكمل مشواره يوم الأحد المقبل بالمشاركة في سباقي «موتو 3 وموتو 4».
وأجرى خالد المهندي الفحص الفني لدراجته أمس، كما عقد الاجتماع التنويري مع المتسابقين، وكان من المفترض أن تصل دراجة وليد الشرشني يوم أمس.
وأكد محمد الهيدوس، رئيس بعثة عنابي الدراجات المائية، أن الأمور تسير على ما يرام، مؤكدا أن متسابقينا جاهزون للتحدي الأوروبي الذي يشارك فيه نخبة من الدراجين المميزين على مستوى العالم الذين يتسابقون فيما بينهم من أجل الصعود إلى منصات التتويج في كافة فئات البطولة سواء في فئات المحترفين أو في فئة المبتدئين.
وقال الهيدوس: نجهز لهذه المشاركة القوية في بطولة أوروبا منذ فترة طويلة، رغم الظروف المعاكسة التي واجهناها بسبب عدم انتظام المسابقات والتدريبات نتيجة الإجراءات الاحترازية الخاصة بفيروس كورونا.
copy short url   نسخ
22/07/2021
393