الصفحة الرئيسية  /  الوطن الرياضي /  واثق من لاعبي الكويت

واثق من لاعبي الكويت

واثق من لاعبي الكويت

أكد ثامر عناد مدرب المنتخب الكويتي على أهمية مباراة فريقه أمام المنتخب البحريني بالتصفيات المؤهلة إلى دور المجموعات ببطولة كأس العرب. وقال: مواجهة البحرين ديربي خليجي، نعلم جيدا مدى قوة المنتخب البحريني بطل غرب آسيا وبطل النسخة الأخيرة من كأس الخليج، وبكل تأكيد المباراة ستكون قوية من كلا الفريقين، فالبحريني يمر بنفس ظروفنا بعد الخروج من التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم، إلا أنه لديه إمكانيات كبيرة ومدرب ذكي وينعم بالاستقرار وسيقدم مباراة كبيرة.
وأضاف قائلا: نسب الفوز ترجح كفة البحريني على الكويتي، إلا أن ثقتي في اللاعبين والجهاز الفني والإداري كبيرة، وسوف نقدم مستوى جيد في المباراة من أجل تحقيق الفوز فلدي 23 لاعبا أثق فيهم تماما لتقديم مباراة كبيرة والكل جاهز وعلى أتم الاستعداد للقاء، وعازمون على تعويض الإخفاق في التصفيات.
وحول تأثر استعدادات المنتخب الكويتي بجائحة كورونا، قال: العالم كله تأثر بكورونا، ونحن تأثرنا في الاستعدادات للتصفيات المونديالية ومررنا بظروف صعبة، وهناك حالة من عدم الرضا من الجماهير والمسؤولين عن الرياضة عن ما قدمه المنتخب في التصفيات، ونأمل أن نعوض الجميع في مباراة البحرين ونتأهل لكأس العرب ونقدم مستوى يليق بالكرة الكويتية.

الصفحات