الصفحة الرئيسية  /  الوطن الرياضي /  لا نعــاني مـــن أي ضغــوط

لا نعــاني مـــن أي ضغــوط

لا نعــاني مـــن أي ضغــوط

أكد البرتغالي هيلو سوزا مدرب المنتخب البحريني أن مواجهة الكويت في تصفيات كأس العرب كأس العرب FIFA قطر 2021™️ لن تكون سهلة على الإطلاق، مشيرا إلى أن الخصوصية الخليجية ستكون حاضرة في المباراة في ظل معرفة كلا المنتخبين ببعضهما البعض.
وقال سوزا في المؤتمر الصحفي الذي سبق المباراة: المواجهة لا شك صعبة، لقد لعبنا ضد الكويت في الكثير من المناسبات الآسيوية والخليجية، كل شيء مكشوف وليس هناك ما يمكن إخفاؤه.
وأضاف: هدفنا بالطبع هو الـتأهل إلى نهائيات كأس العرب والمشاركة في البطولة التي تحظى بأهمية كبيرة، نشعر بالإحباط حقيقة بسبب الخروج من تصفيات المونديال، لأن الحظ لم يساعدنا على الـتأهل رغم المستويات الطيبة التي قدمها المنتخب في التصفيات، لكن جزئيات صغيرة حرمتنا من تحقيق هدفنا، لكننا نتطلع الآن إلى تصفيات كأس العرب بغرض التأهل والمشاركة في النهائيات.
وأشاد المدرب البرتغالي بالتنظيم، وقال: الأمور التنظيمية تمت بكل دقة، وكافة الأمور سارت بشكل رائع، قطر تتوفر على خبرات كبيرة بالتنظيم وسبق لها وأن استضافت مناسبات كبرى، ناهيك عن أنها ستستضيف نهائيات كأس العالم العام المقبل.
وعن الضغوط التي يمكن أن تقع على عاتق المنتخب البحريني بصفته بطل الخليج، قال: ليس هناك من ضغط، بل هو الضغط الإيجابي الذي نضعه على أنفسنا من أجل الفوز في كل المناسبات التي ندخلها، وتصفيات كأس العرب من ضمنها، نعرف المنتخب الكويتي جيدا ونسعى للفوز والـتأهل.

الصفحات