الصفحة الرئيسية  /  الوطن /  طرح بكالوريوس الموارد اللوجستية

طرح بكالوريوس الموارد اللوجستية

طرح بكالوريوس الموارد اللوجستية

أعلنت جامعة لوسيل عن تدشين برنامج البكالوريوس في إدارة الموارد اللوجستية باللغة الإنجليزية تحت مظلة كلية التجارة والأعمال بالجامعة بالشراكة مع جامعة Shippensburg الأميركية، الذي يعد برنامج البكالوريوس الأول من نوعه في دولة قطر الذي يطرح باللغة الإنجليزية.
وتأسست جامعة Shippensburg العريقة عام 1871م كجامعة حكومية في ولاية بنسلفانيا بالولايات المتحدة الأميركية، ويحظى البرنامج بالاعتماد الأميركي من هيئة AACSB منذ عام 1981م.
ويهدف البرنامج إلى إعداد خبراء في هذا المجال الهام والمتنامي كي يكونوا قادرين على الانخراط في المؤسسات والأعمال التجارية، كما يتميز البرنامج بالمرونة وتعدّد الخيارات التي تسمح للطالب باستكشاف جوانب مختلفة في مجال إدارة الموارد اللوجستية.
ويأتي هذا البرنامج تأكيدًا لرؤية وأهداف جامعة لوسيل التي أخذت على عاتقها توفير فرص تعليم عالٍ للطلاب من خلال طرح البرامج الأكاديمية المميّزة التي تصبو لتلبية تطلعات الطلاب وتتواكب مع احتياجات سوق العمل.
يذكر أن باب التقديم لجامعة لوسيل مفتوح الآن للفصل الدراسي خريف 2021، حيث الفرصة متاحة أمام الطلاب للاختيار بين ثلاث كليات تتمثل في كلية التربية والآداب، وكلية التجارة والأعمال، وكلية القانون.
ومن المقرّر أن تبدأ الدراسة 15 أغسطس المقبل في كل من مبنى الطلاب ومبنى الطالبات بجامعة لوسيل.