+ A
A -
موسكو- قنا- تشارك دولة قطر في أعمال مؤتمر موسكو التاسع للأمن الدولي المنعقد حاليا في العاصمة الروسية موسكو.
ويرأس وفد دولة قطر في المؤتمر سعادة الدكتور خالد بن محمد العطية نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدولة لشؤون الدفاع.
ويناقش المؤتمر القضايا التي تتعلق بدعم الاستقرار والأمن في كل من أوروبا، وآسيا، وإفريقيا، والأميركيتين، بالإضافة إلى بحث المسائل المتعلقة بمكافحة جائحة كورونا والإنجازات التي تحققت في هذا المجال.
كما يشارك في المؤتمر عدد من كبار مسؤولي وزارات الدفاع من مختلف دول العالم، حيث يهدف المؤتمر إلى توفير ظروف استثنائية للتعرف على مختلف وجهات النظر المتعلقة بالتحديات والتهديدات الإقليمية.
واجتمع سعادة الدكتور خالد بن محمد العطية نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدولة لشؤون الدفاع مع سعادة السيد سيرغي شويغو وزير الدفاع الروسي، وذلك على هامش مؤتمر موسكو التاسع للأمن الدولي.
جرى خلال الاجتماع استعراض العلاقات الثنائية في المجالات العسكرية بين البلدين الصديقين، وسبل تعزيزها.
حضر الاجتماع سعادة الشيخ أحمد بن ناصر آل ثاني سفير دولة قطر لدى روسيا الاتحادية، وسعادة اللواء الركن حمد أحمد النعيمي نائب رئيس الأركان للتعليم والتدريب، وعدد من كبار الضباط في القوات المسلحة.
كما اجتمع سعادة نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدولة لشؤون الدفاع، مع سعادة الفريق فيكتور خرينين وزير الدفاع البيلاروسي، وذلك على هامش «مؤتمر موسكو التاسع للأمن الدولي».
جرى خلال الاجتماع استعراض العلاقات الثنائية في المجالات العسكرية بين البلدين الصديقين، وسبل تعزيزها.
حضر اللقاء سعادة الشيخ أحمد بن ناصر آل ثاني سفير دولة قطر لدى روسيا الاتحادية، وسعادة اللواء الركن حمد أحمد النعيمي نائب رئيس الأركان للتعليم والتدريب، وعدد من كبار الضباط في القوات المسلحة.
copy short url   نسخ
24/06/2021
1065