+ A
A -
الدوحة - الوطن
استلمت قطر الخيرية، مؤخرا، دعما ماليا من «مجموعة لاند مارك»، في إطار الشراكة والتعاون عبر برامج «المسؤولية المجتمعية»، تعبيرا عن مشاركتها في الخدمات التي تقدم عبر قطر الخيرية للمجتمع الذي يحتضن أنشطتها التجارية، ويستهدف الدعم المالي المقدم من المجموعة رعاية فئة الأيتام من مكفولي قطر الخيرية داخل قطر.
وتشمل العلامات التجارية التي قدمت الدعم ضمن مجموعة اللاند مارك: (سنتربوينت، بيبي شوب، سبلاش، شو مارت، لايف ستايل، هوم سنتر، ماكس، شو إكسبرس، ستيف مادن، بابلوسكي وإيكو). وقام السيد شهوملان نايسكير، الرئيس الإقيلمي لمجموعة «لاند مارك» قطر، بتسليم شيك بقيمة 123,081 للسيد أحمد الشيراوي رئيس قسم العلاقات والمسؤولية المجتمعية بقطر الخيرية بقيمة الدعم المالي المقدم.
وعبر السيد أحمد الشيراوي عن جزيل الشكر والتقدير لـ«مجموعة لاند مارك» على تعاونها المقدر وشراكاتها المميزة في إطار المسؤولية المجتمعية، منوها بأهمية هذا الدعم بالنسبة لأُسر الأيتام، لما له من دور في التخفيف من الأعباء المعيشية المُلقاة على كاهل أسرهم.
وأضاف الشيراوي أن هذه المبادرة من مجموعة «لاند مارك» ستسهم في دعم العمل الخيري والإنساني وإحياء قيم التكافل خدمة للمجتمع المحلي، مشيرا إلى حرص قطر الخيرية على التعاون والشراكة مع جميع الجهات في تنفيذ الأعمال الخيرية والإنسانية.
بدوره، قال السيد شهوملان نايسكير، الرئيس الإقيلمي «لمجموعة لاند مارك»: نؤمن كمجموعة برد الجميل للمجتمعات المحلية التي نعمل فيها، وتأكيدا لهذا المبدأ تأتي مساهمتنا في الأعمال الخيرية التي تقوم بها قطر الخيرية لصالح الأيتام داخل الدولة.
وأشار ناسكير إلى أن المجموعة ظلت تتعاون مع قطر الخيرية على مدى السنوات الأربع الماضية، مثمنا جهود قطر الخيرية وأعمالها التي اتسمت بالمهنية العالية.
وعبر عن تطلعه لاستمرارالتعاون مع قطر الخيرية والمشاركة في أنشطتها المجتمعية لصالح الفئات ذات الدخل المحدود في المجتمع المحلي.
الجدير بالذكر أن «مجموعة لاند مارك» قدمت تبرعا عينيا في عام 2019 شمل ملابس من شركة «ماكس ريتيل ومحلات سبلاش» التابعة «لمجموعة لاند مارك» بقيمة مالية تقدر ب 600 ألف ريال.
copy short url   نسخ
23/06/2021
11309