الصفحة الرئيسية  /  الوطن الرياضي /  أم صلال يكشف صفقاته الجديدة

أم صلال يكشف صفقاته الجديدة

أم صلال يكشف صفقاته الجديدة

كتب - عوض الكباشي
أعلن نادي أم صلال التعاقد رسميا مع المدرب البرازيلي سارجيو لمدة موسم واحد، كما كشف النادي تعاقده مع جناح المنتخب الأردني ياسين بخيت، وصانع ألعاب البرازيلي إيسيل القادم من الدوري التركي، حيث تم التعاقد معهما لمدة موسم واحد والإبقاء على الثنائي أيمن عبدالنور وموزيس.
جاء ذلك بحضور سعادة الشيخ عبد العزيز بن عبد الرحمن آل ثاني وسعادة الشيخ عبد العزيز بن سعود بن عبدالرحمن آل ثاني رئيس الجهاز وبعض الإداريين أمس مؤتمرا صحفيا بمقر النادي للإعلان عن صفقات الفريق وتوضيح استراتيجية النادي للموسم المقبل.
وبعد الإعلان عن الأسماء الجديدة التي اعلنها مجلس الإدارة، قال سعادة الشيخ عبد العزيز بن سعود آل ثاني رئيس الجهاز إن إدارة النادي قررت أن يواصل المحترفون التونسي أيمن عبد النور والنيجيري موزيس إلى جانب المحترفين الجدد، وأضاف: نسعى جاهدين لحسم صفقة المحترف الرابع، وهناك العديد من الأسماء المطروحة على إدارة الفريق منها مهاجم إفريقي وبرازيلي والعديد من الجنسيات.
وأوضح سعادة الشيخ عبد العزيز بن سعود آل ثاني أن التعاقد مع الثلاثي المذكور جاء بناء على توصيات إدارة النادي التي اختارت المدرب واللاعبين بعناية كبيرة، من أجل تحقيق أهداف الصقور للموسم القادم، خاصة أن الهدف سيكون اللعب على المربع الذهبي.
وحول التعاقدات على مستوى اللاعبين المواطنين، قال: حتى الساعة لم نتعاقد مع أي لاعب، نعم هناك العديد من المفاوضات مع بعض الأسماء ولكن لا يوجد شيء رسمي، مؤكدا أن التركيز سيكون على اللاعبين المواطنين أبناء النادي. وأوضح سعادة رئيس جهاز الكرة بنادي أم صلال أن هدف الفريق الموسم القادم هو اللعب على المربع الذهبي والتواجد ضمن كوكبة المقدمة، وقال: نحن متفائلون لأن هناك تغييرات كثيرة شهدها الفريق في الآونة الأخيرة على المستوى التنظيمي، ونطمح للتغيير على مستوى الأداء والنتائج بوجود مدرب طموح اطلع على كل التفاصيل وهو قادر على تحقيق هدف الفريق.
وعن المعسكر ومرحلة الإعداد، قال سعادة الشيخ عبد العزيز بن سعود آل ثاني: إن المدرب البرازيلي سارجيو متواجد في الدوحة وسيباشر عمله قريبا، كما أكد أن انطلاق التدريبات الرسمية سيكون يوم 1 يوليو، وسيخوض الفريق معسكرا داخليا لمدة شهر ونصف تقريبا قبل السفر إلى تركيا لخوض معسكر خارجي هناك وأداء عدد من المباريات الإعدادية.

الصفحات