+ A
A -
أعلنت شركة العهد القابضة عن توفير الرعاية الصحية لأعضاء الإدارة العليا من موظفيها بالإضافة إلى عائلاتهم، وذلك بعقد اتفاقية مع كيو إل إم لتأمينات الحياه والتأمين الصحي، بتوفير تأمين صحي شامل في مستشفيات الدولة العامة والخاصة، وهذا في إطار برنامج التحول الذي تقوم به شركه العهد القابضة وحرصا على الاهتمام بموظفيها.
وأعرب السيد جابر بن أحمد السليطي، رئيس مجلس إدارة شركة العهد القابضة، عن سعادته ببدء الشركة بخطوات فعليه في برنامج التحول، حيث إن موظفينا هم أصولنا ونقدر مساهمتهم في نمو هذه الشركة، وأكد على ثقته في أن هذه الخطوات ستنقل الشركة إلى المستوى التالي من العمليات.
من جانبه، قال السيد جاسم محمد المنصوري، نائب الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة العهد القابضة: «أعرب عن سعادتي لتوفير الرعاية الصحية لكبار موظفي ومدراء الشركة مما يعزز توفير الخدمات الصحية اللازمة، كما اضاف المنصوري أن الاهتمام بصحة وسلامة موظفي الشركة من أولوياتها».
الجدير بالذكر أن العهد القابضة هي إحدى الشركات القطرية الرائدة العاملة في قطاعي النفط والغاز، وتحت مظلتها ثلاث شركات هي: العهد للتجارة والمقاولات المتخصصة في مجال العرض للمعدات الكهربائية والميكانيكية والبناء ومعدات الأمن والسلامة ومعدات البترول، إضافة إلى تمثيل الشركات العالمية مثل جون كرين وصن داين وغيرها من الشركات.
copy short url   نسخ
22/06/2021
511