+ A
A -
حاز فندق الوادي إم غاليري الدوحة جائزة المفتاح الأخضر الفخرية لجهوده الدؤوبة والتزامه بالاستدامة والضيافة الخضراء. وقال السيد هاني عكاري، المدير العام لفندق الوادي إم غاليري: «إن الاستدامة والأداء البيئي ركيزتان أساسيتان لمجموعة فنادق أكور«، معربا عن سروره للمشاركة في مجلس قطر للأبنية الخضراء.
وأضاف: «إن هذه الشهادة تتطلب تفانيا حازما من فريقنا، وهو ما أظهر التزامنا بما تسميه الشركة الأم أكور (الضيافة الإيجابية)، وهذا الالتزام جزء لا يتجزأ من كل ما نقوم به في فندق الوادي إم غاليري، مع دعم أهداف الاستدامة في قطر والتي تعد جزءا أساسيا من رؤية قطر الوطنية 2030، كما نتمسك بقيم مشيرب قلب الدوحة، وهو أول مشروع مستدام لتجديد وسط المدينة في العالم».
وتابع عكاري: الحصول على المفتاح الأخضر يوضح جهود المؤسسة لتطوير أعمال صديقة للبيئة مستدامة ومسؤولة، ويسعدنا مواصلة التعاون مع مؤسسة المفتاح الأخضر من خلال هذه الاتفاقية العالمية، ونتطلع إلى مواصلة تقديم الرفاهية المستدامة، كما أن المفتاح الأخضر هو العلامة البيئية الرائدة في العالم للفنادق والمرافق السياحية الأخرى، بوجود حوالي 3000 مؤسسة حائزة على جوائز في ما يقارب 60 دولة حول العالم. تستند جائزة المفتاح الأخضر إلى الامتثال لمجموعة صارمة من معايير الإدارة البيئية، وزيادة الوعي البيئي والمسؤولية الاجتماعية، كما يقر المجلس العالمي للسياحة المستدامة بمعايير المفتاح الأخضر للفنادق.
copy short url   نسخ
22/06/2021
480