+ A
A -
أنطاليا- قنا - اجتمعت سعادة السيدة لولوة بنت راشد الخاطر، مساعد وزير الخارجية المتحدث الرسمي لوزارة الخارجية، أمس في مدينة أنطاليا التركية، مع سعادة السيد جيمس سي سوان المبعوث الخاص للأمين العام للأمم المتحدة ورئيس بعثة الأمم المتحدة للمساعدة في الصومال، وذلك على هامش منتدى انطاليا الدبلوماسي. جرى خلال الاجتماع، استعراض تطورات الأوضاع في الصومال. واكدت سعادة مساعد وزير الخارجية المتحدث الرسمي لوزارة الخارجية، دعم دولة قطر المستمر لإرساء دعائم الأمن والتنمية والاستقرار في الصومال.
كما اجتمعت سعادة السيدة لولوة بنت راشد الخاطر، مساعد وزير الخارجية المتحدث الرسمي لوزارة الخارجية، اليوم في مدينة أنطاليا التركية، مع سعادة السيد ماتياس كورمان الأمين العام لمنظمة التعاون الاقتصادي والتنمية، وذلك على هامش منتدى انطاليا الدبلوماسي.
جرى خلال الاجتماع، استعراض علاقات التعاون وتعزيز الشراكات بين دولة قطر ومنظمة التعاون الاقتصادي والتنمية.
واجتمعت سعادة السيدة لولوة بنت راشد الخاطر، مساعد وزير الخارجية المتحدث الرسمي لوزارة الخارجية، أمس في مدينة أنطاليا التركية، مع سعادة السيد سادات أونال نائب وزير الخارجية في الجمهورية التركية، وذلك على هامش منتدى انطاليا الدبلوماسي. جرى خلال الاجتماع، استعراض علاقات التعاون، وتطورات الأوضاع الاقليمية والدولية.
وهنأت سعادة مساعد وزير الخارجية المتحدث الرسمي لوزارة الخارجية، نائب وزير الخارجية التركي، بمناسبة إطلاق النسخة الأولى من منتدى انطاليا الدبلوماسي.
copy short url   نسخ
19/06/2021
1898