+ A
A -
شدد الإسباني خافيير كليمنتي، مدرب المنتخب الليبي الأول لكرة القدم، على جاهزية فريقه التامة للمواجهة المرتقبة مع منتخب السودان.
وقال كليمنتي في المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء: نعرف جيدا قوة المنتخب السوداني، وشاهدنا المستويات المميزة التي قدمها في التصفيات المؤهلة لنهائيات أمم أفريقيا أمام منتخبات صعبة في القارة السمراء مثل غانا وجنوب أفريقيا وغيرها،وهو فريق يمتاز بالسرعة والقوة في نفس الوقت أيضا، وهو الأمر الذي يجعل مهمتنا لن تكون سهلة على الإطلاق.
وأضاف: المنتخب الليبي يلعب دائما من أجل الفوز، مهما كانت الصعوبات وقوة المنافسات، لذلك سنقاتل بقوة من أجل تحقيق الفوز ونتمنى أن يكون النصر حليفنا خلال هذه المواجهة الصعبة.
وعن توليه المسؤولية قبل فترة قصيرة أكد كليمنتي أنه ليس بغريب عن الكرة الليبية، وسبق له الإشراف على تدريب المنتخب، مشددا على التزامه مع الفريق رغم انه تولى المهمة قبل أسبوع واحد فقط.
وأوضح قائلا: سنبدأ المباراة ضد السودان بكل قوة من أجل تسجيل هدف مبكر خلال اللقاء، والمنتخب الليبي لديه حماس كبير، وسنبذل قصارى جهدنا لتحقيق الفوز في هذه المباراة، من أجل التأهل إلى نهائيات كأس العرب في شهر ديسمبر المقبل.
copy short url   نسخ
19/06/2021
479