+ A
A -
شدد نصر الدين الشغيل، لاعب وسط المنتخب السوداني، على أن منتخب بلاده يتطلع جاهدا لمواصلة النتائج الإيجابية والعروض القوية التي يقدمها في الفترة الأخيرة بالفوز على ليبيا، لحصد بطاقة التأهل لنهائيات كأس العرب ثم تحقيق أفضل نتائج كذلك خلال البطولة.
وأكد اللاعب أن المنتخب السوداني يعيش حالة من الاستقرار الواضح في آخر سنتين، وبالتحديد منذ بداية تصفيات أمم إفريقيا، مشيرا إلى وجود اهتمام كبير بالمنتخب من قبل قيادات الاتحاد السوداني ولجنة المنتخبات الوطنية، مما انعكس على الفريق، وساهم في تحقيق النتائج المميزة، متمنيا أن يستمر هذا الاهتمام في المرحلة القامة لأن الاستقرار الفني يساهم في زيادة تركيز اللاعبين لتحقيق أفضل النتائج.
ووجه اللاعب الشكر للجالية السودانية في قطر لمؤازرتها القوية للمنتخب منذ وصوله إلى الدوحة.. مشددا أن اللاعبين افتقدوا الجماهير خلال آخر سنتين بسبب تداعيات أزمة كورونا.
وقال إن تواجد الجماهير من أبناء الجالية السودانية الكبيرة في قطر خلال مباراة ليبيا، سيكون حافزا قويا للفريق واللاعبين لتقديم أفضل ما لديه خلال المباراة ضد ليبيا لتحقيق الانتصار في هذه المواجهة وإسعاد هذه الجماهير العريضة.
وأشاد اللاعب بتوافر كافة التسهيلات في قطر من ملاعب تدريبات على مستوى عالٍ، وكل الأمور متوفرة من حيث البنية التحتية حيث يساعد ذلك اللاعبين على إبراز كل ما لديهم من إمكانيات داخل الملعب.
وأكد الشغيل أن التصفيات والبطولة فرصة للاعبين السودانيين لتسويق أنفسهم، متمنيا أن يقدم الفريق أفضل ما لديه في مباراة ليبيا ليعكس الوجه الحقيقي للاعب والكرة السودانية أيضا ويتأهل لنهائيات كأس العرب، وتفتح الباب أمام احتراف مزيد من اللاعبين السودانيين في الخارج.
copy short url   نسخ
19/06/2021
619