+ A
A -
أعلن مصرف قطر الإسلامي (المصرف)، المصرف الرقمي الرائد في قطر، عن إطلاق نسخة جديدة كلياً من تطبيق جوال المصرف الحائز على العديد من الجوائز. يوفر التطبيق الجديد تجربة استخدام أوضح، أسهل وأكثر تفاعلاً، حيث تتم كل العمليات بنظام الخطوات البسيطة، مع سهولة في التصفح لتمكين المستخدم من الوصول إلى كافة خدمات المصرف الرقمية بطرق مختصرة.
يأتي تطبيق جوال المصرف الجديد بتصميم سهل الاستخدام باللغتين العربية والإنجليزية، ويشمل خيارات للدخول الذكي باستخدام بصمة اليد أو الوجه، والتسجيل الذاتي، والاختصارات الذكية، وكذلك إمكانات متعددة للتصفح تتيح للعميل الوصول إلى الخدمات والمنتجات بوضوح وسهولة. كما يستطيع المستخدم الحصول على المساعدة في أي وقت وعلى أي شاشة من شاشات التطبيق بسرعة وسهولة. فقد أصبح من الممكن من خلال التطبيق الجديد القيام بجميع العمليات والتحويلات المالية في خطوات معدودة، كما سيستفيد العملاء من مزايا أنظمة البيانات المتطورة والآمنة بحيث لا يحتاجون إلى إعادة إدخال المعلومات أو البيانات المسجلة مسبقاً.
ويقدم تطبيق جوال المصرف الجديد «الزر الذكي» لمساعدة العملاء على الاطلاع على تقييمهم المالي، وكذلك لتوفير عروض خاصة لهم مثل التمويل الفوري، والبطاقة الائتمانية الفورية، واستبدال نقاط برنامج المكافآت «أبشر»، الخصومات الحصرية، أو التواصل مع مدراء العلاقة أو حجز موعد لزيارة فروع المصرف عند الحاجة. هذا ويمكّن التصميم الموحد للتطبيق من إنجاز المعاملات والتحويلات المالية بسهولة، بما يضمن إنجاز كل الإجراءات بشفافية وبأقل وقت.
ويستطيع العملاء من خلال الصفحة الرئيسية الاطلاع على أكثر المنتجات والخدمات التي يستخدمونها، كما يمكنهم التحكم بها وتعديل الصفحة وإضافة الخيارات المفضلة لعرض ما يهمهم. كما تظهر المنتجات والخدمات على الشاشة بطريقة منسقة، ويتم ترتيبها حسب أهميتها بالنسبة لكل مستخدم.
وتعليقاً على إطلاق التطبيق الجديد، قال السيد باسل جمال، الرئيس التنفيذي لمجموعة المصرف: «يسعدنا أن نعلن عن إطلاق نسخة جديدة كلياً من تطبيق جوال المصرف. لقد أصبح تطبيق جوال المصرف القناة المصرفية المفضلة للحصول على خدمات فورية، مريحة وآمنة. إن إطلاقنا للنسخة الجديدة من التطبيق يعد محطة في غاية الأهمية في طريقنا نحو الرقمنة الكاملة لمنتجاتنا وخدماتنا، وفي إطار استراتيجية التحول الرقمي للمصرف، والتي نسعى من خلالها لتطوير تجارب عملائنا وتنمية خدماتنا الرقمية». وأضاف السيد باسل: «لقد كنا من أول البنوك التي نجحت في فهم التغيرات في احتياجات العملاء عند استخدام الخدمات المصرفية عبر الجوال، واعتمدنا في ذلك على إحصائيات بحثية وتقارير دقيقة، مما دفعنا للتركيز بشكل أكبر على تصميم التطبيق والتجربة وإخراجه في حلة جديدة، وبإمكانيات تتجاوب مع تطلعات عملائنا اليوم. يواصل تطبيق جوال المصرف تسجيل أكثر من مليون ونصف عملية دخول كل شهر، ما يجعله القناة المصرفية المفضلة التي يتم عبرها إنجاز أكثر من 80% من معاملات عملائنا من الأفراد. فمع أكثر من 100 خدمة وميزة، يواصل تطبيق جوال المصرف المحافظة على مكانته كوسيلة شاملة تلبي احتياجات العملاء المصرفية من كل مكان في العالم، على مدار الساعة، وطوال أيام الأسبوع». يمكن تحميل تطبيق جوال المصرف عبر متاجر تطبيقات «آب ستور» و«غوغل بلاي»، و«هواوي آب غاليري». كما يمكن للعملاء التسجيل في التطبيق بكل سهولة عبر إدخال رقم بطاقة الخصم والرقم السري الخاص بهم. يوفر تطبيق المصرف للعملاء القدرة على التحكم الكامل في حساباتهم وبطاقاتهم ومعاملاتهم وتلبية جميع احتياجاتهم المصرفية عن بعد. كما يمكن لعملاء المصرف التقدم بطلب فتح حساب للمرة الأولى، والحصول على تمويل شخصي، أو بطاقة ائتمان، أو فتح حسابات إضافية خلال 5 دقائق فقط عبر تطبيق جوال المصرف.
وسيواصل تطبيق جوال المصرف في نسخته الجديدة توفير خدمات ومنتجات رقمية جديدة مستقبلاً، وذلك تماشياً مع رؤية المصرف والتزامه المتواصل بتطوير تجربة العملاء ومنحهم تحكماً كاملاً في احتياجاتهم المصرفية.
copy short url   نسخ
15/06/2021
855