+ A
A -
كتب عادل النجار
نجح فريقا العربي والدحيل لكرة اليد في تحقيق الفوز بأولى جولات البطولة الثالثة والعشرين للأندية أبطال الدوري لكرة اليد للرجال في نسختها الثالثة والعشرين التي انطلقت أمس في مدينة جدة السعودية، حيث تمكن العربي من تحقيق الفوز على النجمة البحريني 27 /‏‏25 ، وفاز الدحيل على أوزبك الأوزبكي بنتيجة ( 39 – 21 ).
فوز العربي يعتبر بداية جيدة لمشوار الدفاع عن اللقب الذي سبق وتوج به في النسخة السابقة التي أقيمت في كوريا الجنوبية وتوج بها العربي للمرة الأولى في تاريخه، ويسعى للدفاع عن اللقب بكل قوة.
ونجح العربي في تقديم عرض جيد في بداية المشوار، ويسعى لرفع مستوى الجاهزية بصورة كبيرة خلال المرحلة القادمة في ظل قوة المنافسة، حيث تنتظره مواجهة أمام مضر السعودي في الجولة الثانية، وذلك في تمام الساعة الثالثة عصر اليوم، وذلك ضمن منافسات المجموعة الأولى بالبطولة.
كما نجح الدحيل في تحقيق الفوز على أوزبك الأوزبكي بنتيجة 39 – 21، وقدم الدحيل عرضا قويا للغاية أكد من خلاله سعيه للمنافسة على اللقب، وقد تمكن من إنهاء المباراة أمس بصورة جيدة، في وقت نجح المدرب في منح الفرصة لجميع العناصر من أجل تجهيز الجميع، ليس فقط العناصر الأساسية بل مختلف اللاعبين في ظل المستوى المتدرج للمنافسة.
وقد شهدت المباراة تألق عدد من لاعبي الدحيل أبرزهم جوفان الذي تم اختياره كأفضل لاعب في المباراة.
ويسعى الدحيل لمواصلة الانتصارات، حيث ستجمعه مباراة قوية اليوم في تمام الساعة الخامسة مساء اليوم مع الوحدة السعودي، في الجولة الثانية للمجموعة الثانية، وكان الوحدة السعودي قد تعرض للخسارة أمس أمام الكويت الكويتي ضمن منافسات المجموعة الثانية مما يزيد من قوة المواجهة أمام الدحيل.
copy short url   نسخ
13/06/2021
434