الصفحة الرئيسية  /  الوطن /  ورش تدريبية لموظفي تكنولوجيا المعلومات

ورش تدريبية لموظفي تكنولوجيا المعلومات

يواصل منتسبو برنامج تدريب حكومة قطر الرقمية حضور الورش التدريبية عبر الإنترنت وفق البرامج التدريبية المقرر عقدها ضمن خطة التدريب المصممة خصيصًا لموظفي تكنولوجيا المعلومات والاتصالات بالقطاع الحكومي.
وأكدت وزارة المواصلات والاتصالات أن برنامج تدريب حكومة قطر الرقمية نجح في تدريب أكثر من 3000 موظف حكومي في مجال تكنولوجيا المعلومات، ويواصل تقديم البرامج التدريبية المتخصصة لتلبية احتياجات الجهات الحكومية، لتعزيز القدرات وإعداد صف من الكوادر والقيادات الوطنية التكنولوجية.
جاء ذلك من خلال تنفيذ أكثر من 500 دورة تدريبية وبرنامج تدريبي متخصص ونحو 40 ألف ساعة تدريبية، فضلا عن منح أكثر من 800 شهادة دولية معتمدة لمتدربين بالبرنامج.
هذا واستمر برنامج تدريب حكومة قطر الرقمية في جذب العاملين في مجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في القطاع الحكومي، من خلال توفير مجموعة من الدورات المصممة خصيصًا لتحقيق أهداف معينة، بالشراكة مع قادة التكنولوجيا العالميين ومدربين معتمدين وشركاء استراتيجيين واستشاريين.
كما شهد عدد الجهات الحكومية المشاركة في البرنامج نموًا خلال السنوات الماضية، بلغت نسبته 176.66 %، وذلك إثر مشاركة 83 جهة حكومية في دورات البرنامج، بعد أن كان عدد المشاركين لا يتجاوز 30 جهة حكومية خلال العام 2016.

الصفحات