الصفحة الرئيسية  /  الوطن الاقتصادي /  «المتحدة للتنمية» تفوز بجائزة «لاكجري لايف ستايل»

«المتحدة للتنمية» تفوز بجائزة «لاكجري لايف ستايل»

فازت الشركة المتحدة للتنمية، إحدى كبرى الشركات المساهمة العامة الرائدة في دولة قطر والمطوّر الرئيسي لجزيرتيّ اللؤلؤة - قطر وجيوان، بجائزة «لاكجري لايف ستايل 2021» في فئة «العيش في برج فاخر'''' عن أبراج المتحدة في جزيرة اللؤلؤة - قطر. ووقع الاختيار على أحدث مشاريع الشركة في جزيرة اللؤلؤة - قطر، من بين 28 مشروعاً في نفس الفئة وذلك من قِبل القيّمين على الجائزة التي تعدّ واحدة من أولى الجوائز الدولية التي تحتفي بالمنتجات والخدمات الفاخرة حول العالم، والتي تتمتع بأعلى معايير المصداقية والتميّز والابتكار والجودة.
وتعليقاً على هذه الجائزة، قال السيّد إبراهيم جاسم العثمان، الرئيس التنفيذي وعضو مجلس إدارة الشركة المتحدة للتنمية: "تُكرّم هذه الجائزة المرموقة مشروع أبراج المتحدة الذي يوفّر جميع خصائص الحياة الفاخرة ضمن شقق فريدة على مستوى دولة قطر، مدعوماً بخبرة الشركة المتحدة للتنمية الطويلة في مجال تطوير وإدارة العقارات. ومع قيام الشركة بإنشاء العديد من المشاريع المبتكرة، تواصل وضع معايير جديدة في مجال تطوير العقارات الفاخرة وتلبية تطلّعات العملاء من خلال تقديم أجود المنتجات السكنية من حيث التصميم والجودة والمرافق والموقع، لمنحهم تجربة سكنية استثنائية".
ويتكوّن مشروع أبراج المتحدة من برجين سكنيين متّصلين على مستويات علوية في منطقة فيفا بحرية. ويوفّر البرجان 480 شقة سكنية بمساحات مختلفة إلى جانب مجموعة من شقق البنتهاوس والاستوديوهات ونماذج سكنية أخرى مبتكرة، مع إطلالات خلّابة على المدينة والبحر. وذلك بالإضافة إلى صالة رياضية مجهّزة بأحدث المعدّات، وبرك السباحة الداخلية والخارجية، وصالات للمناسبات، وغيرها من الخدمات والمرافق، فضلاً عن بعض المساحات التجارية التي صمّمت لتلبية احتياجات جميع السكّان.
تجدر الإشارة إلى أنّ الشركة المتحدة للتنمية قد بدأت مؤخّراً بعملية تسليم الوحدات السكنية للملّاك في أبراج المتحدة كما ستطلق الشركة قريباً مجموعة مختارة من الشقق للتأجير في هذه الأبراج. تتميّز الشركة المتحدة للتنمية بأنّها إحدى الشركات المساهمة العامة الرائدة في دولة قطر. وتتمثّل رسالتها في تحديد المشاريع طويلة الأجل والاستثمار فيها للمساهمة في مسيرة التنمية بدولة قطر وتحقيق فائدة وقيمة عالية للمساهمين. وتأسست الشركة المتحدة للتنمية في عام 1999، وأُدرجت في بورصة قطر خلال شهر يونيو 2003. وتشمل نشاطات الشركة المتحدة للتنمية عدداً من القطاعات الاستثمارية الحيوية، من ضمنها التطوير العقاري، إدارة الممتلكات، مشاريع البنى التحتية والمرافق العامة والمشاريع المرتبطة بالأنشطة البحرية والضيافة.

الصفحات