الصفحة الرئيسية  /  الوطن الاقتصادي /  «Ooredoo» تحصل على الفئة البلاتينية من «Dell»

«Ooredoo» تحصل على الفئة البلاتينية من «Dell»

«Ooredoo» تحصل على الفئة البلاتينية من «Dell»

أعلنت Ooredoo عن حصولها على الفئة البلاتينية كمقدم لخدمات الحوسبة السحابية (الكلاود) ضمن برنامج الشركاء في شركة Dell EMC لعام 2021. ويأتي حصول Ooredoo على هذه الفئة ليؤكد مرة أخرى على تميز الشركة والتزامها بالشراكة مع Dell EMC، كما تأتي كاعتراف بقدراتها الفنية الكبيرة على توفير حلول متطورة لعملائها من الشركات. وبذلك، تكون Ooredoo المقدم الوحيد لخدمات الكلاود الحاصل على الفئة البلاتينية من Dell EMC في منطقة الخليج والشرق الأوسط. وبما أن Dell EMC هي المقدم الأول للبنية التحتية للحوسبة السحابية، فإن ذلك يضمن استفادة عملاء Ooredoo من إمكانية الوصول إلى أكثر الحلول ابتكاراً للشركات.
وبعد حصولها على الفئة الذهبية للشراكة في 2018، أصبحت Ooredoo الآن بوضع أفضل من أي وقت مضى للوصول إلى تكامل خدماتها للشركات مع ما توفره Dell EMC من خدمات الحوسبة السحابية والتخزين والشبكات والبيئة الافتراضية تحت نظام واحد مهيأ مسبقاً.
وبهذه المناسبة، قال الشيخ ناصر بن حمد بن ناصر آل ثاني، رئيس الشؤون التجارية في Ooredoo: «لقد تضمن حصولنا على هذه الفئة تحقيقنا لأهدافنا فيما يتعلق بالإيرادات والتدريب، والحصول على العديد من المزايا والتي ستنعكس بدورها على عملائنا من الشركات. فهذه الشراكة المهمة والمستويات العالية من الشراكة مع الموردين العالميين تدعم سعي Ooredoo للوصول إلى الريادة في أسواق الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات».
وتشمل فوائد تحقيق الفئة البلاتينية استحقاق الحصول على خصومات في المبيعات، وخاصة صناديق تطوير التسويق المخصصة، والتزامات المبيعات الرئيسية ومبادرات إطلاق المنتجات في السوق، وتصميم الحملات، والوصول إلى الموارد الفنية والتشاركية للمبيعات وتخطيط الأعمال.
ويمكن لعملاء Ooredoo من الشركات الاستفادة من مزايا Ooredoo، التي تجعل من Ooredoo الشركة الأفضل بالنسبة للشركات بفضل المواهب الكثيرة التي توظفها، إلى جانب ما توفره من أفضل الشبكات الثابتة والجوالة وأوسع مجموعة من خدمات وحلول الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، إضافة إلى كونها الشريك الموثوق به منذ أكثر من 60 عاماً.

الصفحات