+ A
A -
عوض الكباشي
أكد مسفر المسيفري، المدير التنفيذي ورئيس جهاز الكرة في نادي المرخية، أنهم في نادي المرخية يعملون للتحضير للموسم الجديد منذ وقت مبكر، مشيرا إلى أن أمامهم مجموعة من الملفات التي سيتم حسمها خلال الأيام القليلة القادمة.
وقال المسيفري، في تصريحات خاصة لـ الوطن الرياضي، إن أولى المهام التي أمامهم هي إنهاء ملف التدريب حتى يتمكن المدرب الذي يختارونه من وضع خطته والكشف عن برنامجه وما يحتاجه من لاعبين للمرحلة المقبلة.
وأشار المدير التنفيذي لنادي المرخية إلى أن إدارة الفريق بدأت في «مفاوضات» جادة مع المدرب الوطني يونس على من أجل عودته من جديد لقيادة الفريق في الموسم الجديد، خاصة أن يونس مدرب متميز ونجح مع المرخية خلال الموسم الماضي وواصل تميزه مع نادي قطر، مشيرا إلى أن المدرب «لا يمانع» من العودة في ظل الـــــــعلاقات الممتازة بين الطرفــين، الا ان المــــفاوضات لم تكتـــــمل حـــتى الآن.
وأضاف مسفر: رأينا أن نعمل على الاستقرار الفني بالتعاقد مع المدرب الوطني يونس علي على اعتبار انه يعرف الفريق جيدا إلى جانب انه من المدربين المتميزين في الساحة حاليا، وننتظر الفترة المقبلة لإنهاء ملف التدريب، ونرى أن يونس هو مستقبل النادي ونحن على استعداد لمساندته ودعمه بلا حدود ومنحه الفرصة الكاملة حتى يصل لأبعد نقطة ممكنة كمدرب مواطن متميز يكون له شأن كبير في عالم التدريب.
وتابع قائلا: الخيار الثاني هو مواصلة المدرب مروان وهو أيضا مدرب جيد ونجح في أن يحقق مع الفريق نتائج إيجابية متميزة، وأعاد الفريق لمربعات الانتصارات، وهو أيضا يساعد في الاستقرار الفني الذي ننشده.
وقال المسيفري إن النادي بعد العودة مجددا للتدريبات سيكون ملتزما بكل التوجيهات الصحية الخاصة بمكافحة فيروس كورونا ويساهم في ذلك بتعقيم النادي ومرافقه المختلفة، وكذلك إلزام اللاعبين بالتدريب عن بعد بعيداً عن التجمعات ليحافظوا على لياقتهم البدنية كما يحدث في كل الأندية، كما أن إدارة النادي تحرص على العملية التوعوية في ظل الظروف الحالية.
وحول المحترفين واستمرارهم مع الفريق في الموسم المقبل، قال المسيفري: حاليا جميع المحترفين مرتبطون مع عقودات تنتهي مع نهاية الشهر، وبعدها سيتم شكرهم على الفترة التي قضوها مع النادي، ودوما نحن في نادي المرخية نعمل على ان تكون علاقتنا مع لاعبينا والمدربين متميزة حتى بعد انتهاء التعاقد، ورأينا أن يواصل «أمادو» فقط من المحترفين الحاليين ودخلنا في مفاوضات مع عدد من اللاعبين الأجانب، لكن ننتظر الإعلان الرسمي للمدرب ليختار الأسماء التي يرى أنها ستشكل له الاضافة الحقيقية في الموسم المقبل، خاصة أننا نترك الأمور الفنية للمدرب لاختيار الأفضل والأنسب وحسب الرؤية الفنية والحوجة في الخانات التي يريدها.
وأوضح مسفر أن الثنائي طلال علي وعثمان اليهري لديهما عروض من أندية الدرجة الأولى من أجل الإعارة في الموسم المقبل، إلا أنهم ولرغبتهم في الصعود يعملون على المحافظة على كل لاعبي الفريق، مشيرا إلى أن اللاعبين من العناصر المتميزة والركائز المهمة في الفريق ويجب المحافظة عليهما للمواصلة.
وعن المعسكر الإعدادي للموسم الجديد، قال مسفر المسيفري المدير التنفيذي لنادي المرخية إن المرخية سيقيم معسكرا إعداديا خارجيا بتركيا خلال فترة الإعداد للموسم الجديد، مشيرا إلى رغبتهم الكبيرة من أجل العودة لدوري الأضوء، قائلا إن الفريق لم يقدم ما يشفع له في الموسم الماضي من أجل العودة لكن تخطيطهم للموسم الجديد بدأ مبكرا.
copy short url   نسخ
12/06/2021
563