+ A
A -
كتب عادل النجار
كشفت تقارير صحفية إنجليزية عن وجود نية لدى إدارة شيفلد يونايتد الانجليزي لضم مهاجم الغرافة، الايفواري جوناثان كودجيا، حيث تحدثت صحيفة Football Insider عن وجود نية من أجل ضم اللاعب ليعمل تحت قيادة مدربه في الغرافة سلافيسا يوكانوفيتش الذي انتقل من تدريب الغرافة إلى شيفلد الانجليزي.
وقد كشفت الصحفية ان جوناثان كودجيا قادر على تسجيل الأهداف بصورة مميزة، وقالت عنه «إنه بالضبط نوع اللاعب الذي يحتاجه شيفيلد يونايتد».
ونقلت الصحيفة تصريح لحارس مرمى الفريق الانجليزي السابق بادي كيني، الذي تحدث حصريًا وقال إن المهاجم البالغ من العمر 31 عامًا حريص على العمل تحت قيادة سلافيسا مرة أخرى.
الجدير بالذكر ان يوكانوفيتش مدرب شيفلد يونايتد الجديد، عمل مع كوجيا خلال الفترة التي قضاها في نادي الغرافة حيث سجل اللاعب 18 هدفا في 34 مباراة.
وذكرت الصحيفة ان اللاعب عقده مع الغرافة حتى عام 2023، كان قد لعب في صفوف بريستول سيتي في الدوري الانجليزي وسجل 19 هدفًا في 45 مباراة في موسم 2015-2016، ثم انتقل إلى أستون فيلا في الموسم التالي وسجل نفس عدد الأهداف في 36 مباراة.
وقال حارس الفريق السابق كيني انه يشعر أن اللاعب مناسب تماما للانضمام لشيفلد يونايتد وستكون علاقته الجيدة مع المدرب في صالح الفريق.
copy short url   نسخ
11/06/2021
376