+ A
A -
عقد السيد فهد ثاني الزراع مدير إدارة التطوير بالاتحاد القطري لكرة القدم اجتماعاً مع السادة رؤساء قطاعات الفئات السنية بالأندية القطرية، وذلك بمقر إدارة التطوير في أسباير.
أقيم الاجتماع على مرحلتين وفقاً للإجراءات الاحترازية المعمول بها في الدولة للتصدي لانتشار كوفيد 19، حيث أقيمت المرحلة الأولى في الحادية عشرة صباحاً، وضمت أندية: الدحيل –السد –الغرافة –العربي–الريان – قطر –الأهلي–الخور–الوكرة –معيذر –السيلية–أم صلال، وجرت المرحلة الثانية في الواحدة ظهراً، وضمت أندية: المرخية –الخريطيات –الشمال –مسيمير–الشحانية.
وحضر الاجتماع رفقة السيد فهد ثاني كل من السيد حمد فرج المري المسؤول المالي والإداري بإدارة التطوير والسيد وجدي بوصرصار الخبير الفني بالإدارة.
وأكد الزراع في حديثه على أهمية دور رؤساء قطاعات الفئات السنية بالأندية في تطوير الكرة القطرية، مشيراً إلى ضرورة أن يقوم كل بدوره المنوط به، ومشدداً على أن إدارة التطوير تدعم الجميع وتوفر له الأجواء التي تساعد على الوصول للأهداف الموضوعة وأهمها تخريج دفعات متوالية من اللاعبين أصحاب المستويات العالية للمنتخبات الوطنية والفريق الأول بالنادي.
وقال: الاتحاد يوفر الدعم المادي اللازم لتنفيذ استراتيجية التطوير التي وضعتها وتنفذها إدارة التطوير، وأضاف أن اهتمام إدارة التطوير لا ينصب على النواحي الفنية فقط، بل يهتم بالجوانب الأخلاقية والتربوية أيضاً التي تعد إحدى أولويات إدارة التطوير، والتي يكون المدربون والإداريون مسؤولين عنها، تحت إشراف السادة رؤساء القطاعات.
copy short url   نسخ
11/06/2021
266