+ A
A -
كتب عوض الكباشي
يواصل مجلس إدارة نادي السيلية اجتماعاته المهمة، والتي تأتي على رأسها ملفات اللاعبين الأجانب والجهاز الفني والعمل على توفير كافة التجهيزات للموسم الجديد.. ويعمل النادي على إجراء تغييرات واسعة على مستوى الفريق الأول في ظل الخطة التي تم وضعها بالتنسيق بين إدارة النادي والمدرب التونسي سامي الطرابلسي، حيث ارتفعت الطموحات بعد أن توج الفريق بلقب كأس أوريدو، وكذلك الفوز بالنسخة الأولى لبطولة كأس الاتحاد، فقد تم الكشف عن وجود نية لإجراء أكثر من ثلاثة تغييرات على مستوى اللاعبين المحترفين إلى جانب العمل على إضافة عدد من العناصر المحلية المتميزة. يأتي في مقدمة هذه العوامل الثبات والاستقرار الذي عاشه الفريق، حيث حرصت إدارة النادي برئاسة عبد الله العيدة، ومحمد علي المري نائب الرئيس على دعم الجهاز الفني بقيادة المدرب سامي الطرابلسي، ومنحه كل الصلاحيات التي ساهمت في تفوق الذي حدث للفريق مع نهاية هذا الموسم.
وبالحديث عن ملف المحترفين نجد أن استمرار اللاعب السنغالي كارا مبودجي بعد أن تألق مع الفريق الموسم الماضي يعتبر هو الحدث الأبرز في الفريق، خاصة وأن اللاعب لا يزال يرتبط بعقد مستمر، وبات اللاعب الأكثر حظوظا للاستمرار مع الفريق لموسم جديد.. إلى جانب المهاجم العراقي مهند علي «ميمي» والذي يعمل النادي على تجديد إعارته من نادي الدحيل بعد أن قدم مستوى طيبا خلال فترة تواجده مع السيلية، وقد يكون انتقال مهند علي خلال المرحلة القادمة بشكل نهائي وليس على سبيل الإعارة في ظل المفاوضات الجارية بين إدارة الناديين، خاصة وان اتفاقية تربط بين الناديين يمكن ان تسهم في استمراراية الهداف العراقي مع الشواهين.
وفي المقابل بات المحترف الإيراني رامين رضائيان بعيدا عن المواصلة مع الفريق، في الموسم المقبل الذي لم يبدو مقنعا لنادي السيلية، لذا ستتم الاستعانة ببديل قادر على تحقيق الإضافة. ويتوقع ان يغادر الشواهين النجم الجزائري نذير بلحاج، بعد أن قاد الفريق لتقديم مستويات مميزة.
ومع كل التفاصيل يسعى فريق السيلية لعمل الإضافات «النوعية» التي يمكن أن تساعد الفريق في الموسم المقبل، حيث دخل الفريق في مفاوضات مع المغربي نبيل الزهر بعد موسمين قضاهما اللاعب مع الأهلي، انتهت إلى عدم التجديد للأهلي والاكتفاء بفترة الموسمين مع اللاعب الذي انضم لصفوف الأهلي قادما من نادي ليجانيس الأسباني في صيف 2019.
copy short url   نسخ
11/06/2021
371