الصفحة الرئيسية  /  الوطن الرياضي /  السحوتي يشارك في بطولة أوروبا

السحوتي يشارك في بطولة أوروبا

السحوتي يشارك في بطولة أوروبا

وصل إلى مدينة برشلونة الإسبانية متسابقنا حمد السحوتي، وذلك للمشاركة في الجولة الثالثة من بطولة مواهب أوروبا للدراجات النارية مع فريق ليوبارد.
ومن المنتظر أن تنطلق فعاليات الجولة الثالثة من البطولة الأوروبية اليوم الجمعة وتستمر حتى يوم بعد غدٍ الأحد والذي سيشهد السباق الرئيسي، بمشاركة عدد من الدراجين، وذلك على حلبة كتالونيا في برشلونة.
ويسعى حمد السحوتي لاكتساب الخبرات المطلوبة من هذه المشاركة المميزة والاحتكاك بمدارس مختلفة، وهو ما سيزيد خبراته بالتأكيد في الاستحقاقات المقبلة.
ومن المقرر أن يشارك حمد السحوتي في الجولة الرابعة من البطولة الأوروبية، وإن كان تأكد غيابه عن الجولة الخامسة في ظل تعارض موعدها مع بطوله مواهب آسيا والتي سيشارك فيها حمد السحوتي.
من جانبه، أشاد عمرو الحمد المدير التنفيذي بالاتحاد القطري للسيارات والدراجات النارية بالتعاون الجيد بين الاتحاد القطري للسيارات والدراجات النارية وفريق ليوبارد العالمى، مشيراً إلى أن البدايه موفقة وتمهد لخطط مستقبلية بين الطرفين.
وأضاف: كانت هناك خطط للتعاون بيينا وبينهم من قبل لكن تأجل تنفيذها بسبب تفشى فيروس كورونا العام الماضي.
وأشار عمرو الحمد إلى أن فريق ليوبارد لديهم تركيبه صنع الأبطال والدليل فوزهم بلقب بطل العالم في فئه موتو 3 لأكثر من مرة، وقال: نأمل أن نحقق الاستفادة المطلوبة من التعاون معهم وهذا ما نسعى إليه.
من ناحيته، أعرب متسابقنا حمد السحوتي عن سعادته بالمشاركة في بطولة كبيرة مثل البطولة الأوروبية للمواهب، مشيراً إلى أنها بطولة قوية من شأنها أن ترفع من مستواه وتزيد من خبراته في ظل مشاركة العديد من الدراجين المميزين فيها من مختلف المدارس.
وأضاف السحوتي: أطمح لتقديم مستوى جيد في هذه الجولة من البطولة، ولذا سأبذل أقصى ما في وسعي لتحقيق أفضل نتيجة وأداء، وأتمنى أن أكون عند حسن الظن دائماً.

الصفحات