الصفحة الرئيسية  /  الوطن /  «التنمية الإدارية» تنظم ورشة عمل

«التنمية الإدارية» تنظم ورشة عمل

«التنمية الإدارية» تنظم ورشة عمل

أقامت وزارة التنمية الإدارية والعمل والشؤون الاجتماعية، متمثلة في إدارة شؤون الأسرة بالتعاون مع وزارة الصحة العامة، ورشة بعنوان «سلامة الأغذية»، وذلك بتاريخ 10-8 يونيو الجاري عبر الاتصال المرئي عن طريق تطبيق مايكروسفت تيمز.
وتأتي هذه الورشة ضمن سلسلة محاضرات البرنامج التوعوي للأسر المنتجة التي تنظمها الوزارة طوال العام ويهدف هذا البرنامج التوعوي إلى توجيه جهود المؤسسات المعنية بالمرأة والأسرة اقتصاديا للاعتماد على النفس وتطوير تنفيذ مشروعات دعم وتنمية الأسر المنتجة من خلال التدريب وتوفير الخدمات المساعدة، بالإضافة إلى توفير مجالات لتسويق منتجاتها.
وتُعدّ ورشة «سلامة الأغذية» ورشة سنوية تقام بناءً على التعاون المشترك بين وزارة التنمية الإدارية والعمل والشؤون الاجتماعية ووزارة الصحة العامة في مجال تثقيف الأسر المنتجة، وقد قدمت هذه الورشة السيدة هيفاء عادل، من وزارة الصحة العامة.
ووجهت هذه الورشة لعدد 30 من الأسر المنتجة المختصة في مجال الطهي والغذاء، وتهدف ورشة «سلامة الأغذية» إلى إكساب الأسر المنتجة العديد من المعارف والمهارات وهي: معرفة الطريقة السليمة لشراء ونقل وتخزين المواد الغذائية الأولية، معرفة الشروط الصحية العامة في المنشأة الغذائية الأولية، بالإضافة إلى اكتساب الطريقة السليمة لنقل وعرض وبيع الأغذية الجاهزة.

الصفحات