+ A
A -
الدوحة- الوطن
اختتمت المؤسسة العامة للحي الثقافي كتارا فعالياتها لعيد الفطر المبارك والتي قدمت فيها مجموعة مميزة من المسابقات والفعاليات عن بعد من خلال حساباتها على وسائل التواصل الاجتماعي وعن طريق موقعها الالكتروني www.katara.et تماشيا مع السياسة الاحترازية التي تتبعها الدولة للحدِّ من انتشار فيروس كورونا كوفيد 19.
ونظراً لتزايد الأقبال على المشاركة في مسابقة أجمل كشخة في العيد قررت المؤسسة مضاعفة عدد الفائزين ليصبح العدد 17 فائزاً بدلاً من 6 فائزين، ورصدت كتارا قيمة 1000 ريال قطري لكل فائز في المسابقة والتي خصصت للأولاد والبنات حتى سن 13 سنة والتي كانت المشاركة فيها بصورة فقط بملابس العيد.
وحظيت مسابقة عيدية كتارا (سؤال وجواب) والتي تواصلت طيلة 4 أيام العيد بمشاركة كبيرة من الأطفال، حيث تم التواصل مع الأطفال عن طريق برنامج الزووم وبثت الحلقات على حسابات كتارا خلال العيد وحصل الفائزون على 500 ريال قطري ونظراً للاقبال على المشاركة في المسابقة تم زيادة عدد الأطفال الذين تم استضافتهم في كل حلقة ومنح جميع المشاركين جوائز نقدية بقيمة 500 ريال قطري. أما بالنسبة لمسابقة (هنئنا بالعيد وبنعايدك)، والتي كانت المشاركات عبارة عن تهنئة بالعيد باللغة العربية أو الإنجليزية، فقد تم اختيار فائزين يوميا طيلة 3 أيام العيد، ورصدت لكل فائز جائزة بقيمة 1000 ريال. كما استمتع الجمهور بعروض الألعاب النارية الافتراضية المبهرة والتي قدمتها كتارا طيلة 4 أيام العيد، من خلال عرضين يوميا على موقعها الالكتروني.
حظيت الفعاليات التي اطلقتها كتارا خلال عيد الفطر المبارك بترحيب ورضى واسع النطاق من محبي وزوار كتارا حيث لمست المؤسسة هذا الشيء من خلال التجاوب والتفاعل الكبيرين على جميع وسائل التواصل الاجتماعي، لاسيما مشاركة زوار كتارا بتدوين لحظات تواجدهم وزيارتهم لكتارا ومرافقها ومشاركة هذه اللحظات على وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بالمؤسسة.
copy short url   نسخ
17/05/2021
566