+ A
A -
الدوحة - قنا و الوطن - تحت الرعاية الكريمة لحضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، أمير البلاد المفدى، تحتفل جامعة قطر في 30 مايو الجاري بتخريج الدفعة الثالثة والأربعين (دفعة 2020) من خريجي جامعة قطر.
كما سيقام حفل تخريج الطالبات المتفوقات برعاية سمو الشيخة جواهر بنت حمد بن سحيم آل ثاني، حرم سمو الأمير، يوم الاثنين الموافق 31 مايو الجاري، حيث سيقتصر الحضور على الخريجين ومنظمي الحفل. ويبلغ إجمالي عدد خريجي هذه الدفعة 3188 خريجا وخريجة، منهم 2455 خريجة، و733 خريجا. وقالت الجامعة إنه سيتم خلال الحفل مراعاة إجراءات السلامة والتدابير الاحترازية التي أقرتها الدولة في إطار مكافحة وباء (كوفيد 19)، حيث سيقتصر الحضور على الخريجين وكبار مسؤولي الجامعة بهدف تطبيق التباعد الاجتماعي.
ولا شك أنَّ الجامعة وهي تحتفل بتخريج دفعتها الثالثة والأربعين من خريجيها، تؤرخ لمسيرةٍ تاريخيةٍ امتدَّت عبر عقود، ساهمت خلالها الجامعة في تعزيز التنمية والازدهار بدولة قطر من خلال رفد سوق العمل بالخريجين الأكفاء.
وتُولي استراتيجية الجامعة الحالية عناية كبيرة بالخريجين، من خلال سعيها إلى وضع جامعة قطر في موقع الريادة وتكريس دورها كمؤسسة تعليمية تتميز بأنها صاحبة المبادرة والريادة في قيادة قاطرة التعليم العالي في قطر بهدف توفير تعليم أكاديمي متميز يتناول تحديات عصرنا الحالي ويركز على تلبية الاحتياجات الوطنية، لتتجه بذلك، بخطوات واثقة، نحو بناء مجتمع يعتمد اقتصاد المعرفة.
copy short url   نسخ
16/05/2021
1335