+ A
A -
إسبانيا
واصل بطلنا العالمي ناصر بن صالح العطية الحفاظ على صدراة رالي الأندلس في نسخته الثانية وذلك بعد إحرازه المركز الثالث بالمرحلة الثانية التي أقيمت أمس البالغ طولها مسافتها الاجمالية (451) كلم، متصدراً الترتيب العام مسجلا زمنا وقدره ( 5:02:54) ساعة.
وجاء في المركز الثاني السائق الاسباني كارلوس ساينز بزمن وقدره ( 5:04:20) ساعة وحل في المركز الثالث السائق اللتواني فايدوتاس زالا مسجلا زمنا وقدره ( 5:07:42) ساعة.
ويمثل الرالي الجولة الأولى من بطولة كأس العالم للراليات الصحراوية للمسافات الطويلة (الكروس كانتري) 2021 ويقام خلال الفترة من (12-16) مايو الجاري، والتي تقام تحت مظلة الاتحاد الدولي للسيارات ( FIA) بمشاركة نخبة مميزة من السائقين وتشتمل على ست جولات في ثلاث قارات آسيا وأوروبا وأفريقيا.
ساينز يفوز بالمرحلة الثانية
نجح السائق الاسباني كارلوس ساينز من فريق اكس رايد من الفوز بالمرحلة الثانية من رالي الأندلس وذلك بعد أن سجل أسرع رقم محققا زمنا وقدره ( 03:16:24) ساعة، وحل في المركز الثاني السائق السعودي يزيد الراجحي مسجلا زمنا وقدره ( 3:17:32) ساعة، وجاء في المركز الثالث البطل ناصر بن صالح العطية من فريق جازو ريسينج مسجلا زمنا وقدره (3:17:39).
خليفة العطية يحرز المركز الأول في فئة تي4
نجح السائق القطري خليفة بن صالح العطية بصحبة ملاحه الفرنسي اكسافي بناسيري على متن سيارته (كان – ام) مافريك من تحضير فريق ساوث ريسينج في إحراز المركز الأول في فئة تي4 وذلك بعد أن قطع مسافة المرحلة محققا أسرع زمنا في مرحلته ( 3:38:05) ساعة، وجاء في المركز الثاني السائق البولندي آرون دامزولا وحل ثالثا الأميركي أوستن جونز.
خليفة العطية: الأمور طيبة ومازلنا في منتصف الرالي
أكد النجم القطري خليفة بن صالح العطية بأنه سعيد جدا بتصدر فئة تي4 وفوزه اليوم بالمرحلة الثانية قائلا: «الحمدالله والشكر له على توفيقي في المرحلة الثانية ورغم طول المرحلة ووجود سائقين عالميين ذوي خبرة في الراليات ولكن بتوفيق من الله وبدعم وبتوجيهات البطل ناصر العطية الذي حفزني ورفع روحي المعنوية وكلماته التي كان لها مفعول السحر في إبراز مهاراتي وقدراتي، وإن شاء الله سأبذل قصاري جهدي في ما تبقى من المراحل من أجل صعود منصة التتويج التي هي هدفي المنشود، دعواتكم لنا بالتوفيق».
copy short url   نسخ
15/05/2021
424