الصفحة الرئيسية  /  الوطن الرياضي /  «تشافي» مدربا للسد حتى «2023».. رسميا

«تشافي» مدربا للسد حتى «2023».. رسميا

«تشافي» مدربا للسد حتى «2023».. رسميا

كتب محمد الجزار
أعلن نادي السد رسميا عن تجديد عقد تشافي حتى صيف 2023، ليحسم الجدل حول مستقبله مع الزعيم خلال الفترة المقبلة بعدما ترددت شائعات حول رحيله بنهاية الموسم الجاري.
وكانت تقارير إسبانية مؤخرًا، أكدت أن خوان لابورتا، رئيس برشلونة، اجتمع مع ليونيل ميسي وجوردي ألبا وجيرارد بيكيه، نجوم البارسا، وأشارت إلى أن الاجتماع لم يحضره رونالد كومان مدرب برشلونة، رغم أنه تم الحديث عن المشروع المستقبلي للنادي الكتالوني، وأوضح أن اسم تشافي هيرنانديز، ظهر في اجتماع لابورتا، مع نجوم برشلونة.
وأبدى تشافي هيرنانديز مدرب الفريق السداوي سعادته بالاستمرار مع الزعيم من أجل تحقيق المزيد من الأهداف التي يسعى لها مع اللاعبين وادارة النادي.
وتابع: «حققنا الكثير معًا، وسجلنا الأهداف، وفزنا بالمباريات والألقاب، وكلنا فخورون جدًا بهذا النجاح، والحصول على هذا النوع من الدعم هو أفضل شيء يمكن أن يحصل عليه أي مدير فني».
وأضاف: «لدي كل ما يمكن أن أرغب في القيام به بشكل جيد، وأنا أشعر بالفخر للاستمرار مع نادي السد لمدة موسمين إضافيين».
وحول الأقاويل المثارة في وسائل الإعلام عن تواجد بند في عقده الجديد يسمح له بالرحيل في أي وقت، قال مدرب السد: «هذا البند غير صحيح، وأنا مرتبط بعقد لمدة موسمين مع السد، وأحترم هذا العقد، وأحترم أيضاً طرق التفاوض الرسمية بين جميع الأطراف».
وأتم تشافي حديثه قائلا: «التحدي الذي يواجهنا هو الاستمرار في التحسن والتطور، وأنا متحمس جدًا لمساعدة لاعبي السد على القيام بذلك».
جدير بالذكر أن تشافي تولى مسؤولية تدريب الفريق الأول بنادي السد في صيف عام 2019، وتوج مع الزعيم بـ6 ألقاب، والوصول أيضاً لنهائي كأس سمو الأمير 2021.

الصفحات