+ A
A -
الدوحة الوطن
بمناسبة عيد الفطر المبارك، وفي إطار احتفاله بالتنوع الثقافي، بث المركز الإعلامي للشباب تهنئة مصورة تضمنت تقديم التهاني لمناسبة العيد بعدة لغات.
الإصدار الجديد للمركز ركز على أهمية التنوع الثقافي الذي تدعمه قطر من خلال تلك اللقطات التي تم تسجيلها مع أطفال مختلف الجاليات الإسلامية المقيمة في دولة قطر، وهي ترتدي زيها التقليدي المخصص لهذه المناسبات، وتتحدث بلغتها الأم.
وفي تعليقها على الإصدار الجديد للمركز، قالت مديرة المركز الأستاذة جواهر البدر، إن الإصدار الجديد يتماشى مع رؤية دولة قطر واستراتيجية وأهداف وزارة الثقافة والرياضة في دعم التنوع الثقافي وتعزيز الاهتمام به.
وأوضحت البدر أن المركز الإعلامي للشباب، يسعى من خلال ما يقدمه من إنتاج إعلامي أو من خلال ما يقدمه من دورات تدريبية وتأهيلية لمختلف الفئات العمرية من القطريين، أن يدعم هذه التوجهات وأن يمرر الرسائل التي تصب في هذا الإطار، مؤكدة على أن دولة قطر واحدة من بين الدول الأكثر اهتماما ب التنوع الثقافي بشهادة العديد من المختصين في المنظمات الدولية.
ونوهت البدر إلى أن المركز سيسعى خلال الفترة القادمة إلى تقديم العديد من الأنشطة والفعاليات بالإضافة إلى الإصدارات التي تنسجم مع تطلعات المركز في تعزيز القاعدة الإعلامية لدى الشباب، وأيضا إنضاج جيل جديد من الإعلاميين القطريين بالاستفادة مما توفره لهم الدولة بمختلف جهاتها، من فرص للتطوير والدعم.
يشار إلى أن المركز الإعلامي للشباب يعمل منذ عدة أشهر على عدة برامج وتطوير وإنضاج مجموعة من الأفكار التي يسعى من خلالها إلى أن يكون منصة شبابية للتدريب، والتطوير وينجح في استقطاب المواهب القطرية الشابة في مجال الإعلام.
copy short url   نسخ
13/05/2021
148