+ A
A -
الدوحة - الوطن الرياضي
بدأت لعبة الكراسي الموسيقية تطل برأسها على بطولة قطر للرياضات الرقمية للسيارات والتي ينظمها الاتحاد القطري للسيارات والدراجات النارية، وذلك عقب منافسات الجولة الثانية من البطولة التي أقيمت مساء امس الأول وشهدت بطلاً جديداً لها.
وتمكن خالد المراغي من حصد لقب الجولة الثانية من البطولة وذلك بعدما حقق رقماً قدره 18.04.315 دقيقة، وجاء أحمد الخولي بطل الجولة الأولى في المركز الثاني بهذه الجولة، وذلك بفارق 1.321 ثانية عن المركز الأول، وتلاه الشيخ سعود آل ثاني في المركز الثالث بفارق 2.351 ثانية عن المتصدر.
وحصد خالد المراغي على 25 في هذه الجولة بعد حصوله على لقبها، فيما حصد أحمد الخولي 18 نقطة، ثم الشيخ سعود آل ثاني برصيد 15 نقطة في الترتيب الثالث.
وجاء في المركز الرابع فيصل اليافعي برصيد 12 نقطة وتلاه في المركز الخامس منصور دبيسي برصيد 10 نقاط، ثم هادي احمد في الترتيب السادس برصيد 8 نقاط.
وفي المركز السابع، حل خالد العبد الله برصيد 6 نقاط، وتلاه رضا جيلاني في المركز الثامن برصيد 4 نقاط، ثم زيد الباني في الترتيب التاسع بنقطتين، واحتل راشد المناعي المركز العاشر بنقطة واحدة، وتلاه بدون نقاط كل من عمران يحيى في المركز الحادي عشر، وباسل جمال الدين في المركز الثاني عشر.
وعلى مستوى الترتيب العام للبطولة بعد مرورو جولتين منها، احتفظ أحمد الخولي بالمركز الأول برصيد 43 نقطة، تلاه الشيخ سعود آل ثاني برصيد 33 نقطة، ثم خالد المراغي برصيد 29 نقطة.
وجاء في المركز الرابع هادي أحمد برصيد 23 نقطة، ثم منصور دبيسي برصيد 18 نقطة في المركز الخامس، وتلاه فيصل اليافعي في الترتيب السادس برصيد 14 نقطة، ثم راشد المناعي برصيد 13 نقطة في المركز السابع.
وتتكون بطولة قطر للرياضات الرقمية من 6 جولات، أقيمت منها جولتان على مدار الأيام الماضية، لتتبقى 4 جولات سيتم تحديد مواعيدها خلال الأيام القليلة المقبلة.
ويشارك في بطولة قطر للرياضات الرقمية 24 متسابقاً تأهل منهم 12 متسابقاً للتصفيات النهائية على مدار ست جولات.
copy short url   نسخ
13/05/2021
637