الصفحة الرئيسية  /  الوطن الاقتصادي /  «دوحة فستيفال سيتي» يطلق أنشطة متنوعة في العيد

«دوحة فستيفال سيتي» يطلق أنشطة متنوعة في العيد

«دوحة فستيفال سيتي» يطلق أنشطة متنوعة في العيد

أعلن «دوحة فستيفال سيتي مول» عن طرح مجموعة متنوعة من الأنشطة لجميع الأعمار ابتداءً من أول أيام عيد الفطر.
وابتداءً من اليوم الموافق 12 مايو، سيعرض دوحة فستيفال سيتي مول رسائل التهنئة بعيد الفطر على جميع الشاشات الرقمية، بالإضافة إلى العديد من الديكورات التفاعلية التي تتيح للزوار التقاط صور خاصة بعيد الفطر، والمشاركة في الأنشطة التفاعلية ومعرفة المزيد عن احتفالات العيد حول العالم، كما يستعد المول إلى استقبال الزوار بحلة زاهية من زينة وديكورات تعكس أجواء عيد الفطر داخل وخارج المول.
ومن أجل جعل احتفالات العيد أكثر تشويقاً للعائلات، وتماشياً مع التدابير الاحترازية التي أقرتها الجهات المختصة التي لا تسمح للأطفال دون سن 16 عامًا بالدخول، سينظم دوحة فستيفال سيتي مسابقة صور على وسائل التواصل الاجتماعي، التي ستسمح للأطفال بالمشاركة في الاحتفالات من راحة منازلهم بأمان.
ودعا دوحة فستيفال سيتي مول الآباء والأمهات إلى جعل أطفالهم يبدون في أبهى حُلَّة يوم العيد، والتقاط صورة ونشرها على حساباتهم على شبكات التواصل الاجتماعي للحصول على فرصة الفوز بهدية خاصة بقيمة ألف ريال، علما بأن المسابقة مفتوحة لجميع الأطفال حتى سن 12 عامًا، وسيتم الإعلان عن ثلاثة فائزين محظوظين في المسابقة يوم 17 مايو 2021.
وبهذه المناسبة، قال روبرت هال، مدير عام دوحة فستيفال سيتي: «يسعدنا الاحتفال بعيد الفطر المبارك هذا العام مع ديكورات وزينة تفاعلية وبشكل آمن مع زوارنا من مختلف الأعمار، وأن نخلق مجدداً أجمل الذكريات في العيد في دوحة فستيفال سيتي وافتراضيًا، نرحب بالجميع لتجربة أجواء عيد الفطر لدينا والاحتفال بهذه المناسبة السعيدة مع دوحة فستيفال سيتي».
وسيتسنى للزوار فرصة التعرف على المزيد حول عيد الفطر في جميع أنحاء العالم مع الجناح التفاعلي «عيد مبارك» في منطقة الأتريم نود، الطابق الأرضي من المول بالقرب من مدخل البوابة الغربية 1 ويتكون هذا الجناح من فانوس كبير وهدايا للزينة لالتقاط الصور بجانبها، فضلاً عن مجسم على شكل كتاب يتضمن رسائل وتهاني العيد بلغات مختلفة، مما يتيح للزوار فرصة التعرف على المزيد حول أجواء عيد الفطر في جميع أنحاء العالم.
وخلال أيام العيد، سيتسنى للزوار الاستمتاع بفرصة التقاط صور مميزة في الجناح التفاعلي في منطقة الأكسيس نود، الطابق الأرضي، والذي سيتم تزيينه بألوان وأشكال ورموز خاصة بعيد الفطر لخلق أجمل الذكريات لعام 2021، ومشاركتها على وسائل التواصل الاجتماعي. علما بأنه سيتم وضع مجسم ثلاثي الأبعاد بعنوان «What A Feeling»، و«عيد مبارك» في ردهة الماركت بالقرب من مونوبري، بالطابق الأرضي.
يشار إلى أن ساعات العمل في المول بين 12 مايو (اليوم) و15 مايو من الساعة 10 صباحاً إلى منتصف الليل، مع خيار العمل حتى الساعة الواحدة بعد منتصف الليل لبعض المتاجر، وحتى الثانية بعد منتصف الليل لمنافذ الطعام والمشروبات للطلبات الخارجية والتوصيل، بينما يفتح الهايبر ماركت باستمرار من الساعة 9 صباحًا حتى الساعة 12 منتصف الليل.
وتماشياً مع التدابير الاحترازية التي أقرتها الجهات المختصة، يتبع دوحة فستيفال سيتي تدابير صارمة لضمان صحة الزوار والموظفين وتشمل هذه التدابير تعقيم كافة مرافق المول وبشكل أسبوعي، فضلاً عن عمليات التنظيف والتعقيم المكثفة خلال أوقات عمل المول وتوفير 225 محطة لتعقيم اليدين في كل أرجاء المول خاصة في المناطق التي تعرف إقبالاً كبيراً من طرف الزوار.
يذكر انه يُطلب من الجميع إبراز الحالة الصحية باللون الأخضر عبر تطبيق احتراز عند مدخل المول، فضلاً عن ارتداء الكمامات أثناء زيارتهم لدوحة فستيفال سيتي. وتماشياً مع التدابير الاحترازية التي أقرتها الجهات المختصة ولا يُسمح للأطفال دون سن 16 عامًا بالدخول. لا تتجاوز طاقة المول ومنطقة وقوف السيارات الاستيعابية 30 %، مع الاخذ في الاعتبار ان جميع منافذ الطعام والمشروبات مغلقة حتى إشعار آخر، ولا تزال خيارات الوجبات الجاهزة والتوصيل متاحة.
وقد تم إغلاق غرف القياس في جميع المتاجر فضلا عن المصليات ومناطق الوضوء ومراكز الصحة والجمال وصالة الرياضة «إيدج فيتنس» ومراكز اللعب والمتنزهات الترفيهية حتى إشعار آخر. كما تم وضع ملصقات التباعد الاجتماعي في جميع أنحاء المول وفي مناطق الانتظار المشتركة مثل أكشاك الصراف الآلي، وفروع البنوك، ومكاتب شركات الاتصالات، ومختلف المحلات التجارية، وذلك من أجل مساعدة الزوار على الحفاظ على المسافة الآمنة الموصى بها حسب توجيهات الجهات المختصة، كما ستوفر مختلف المتاجر معقمات لليدين عند البوابة وعند صناديق الدفع لضمان الالتزام بأقصى معايير النظافة.

الصفحات