+ A
A -
كتب- عادل النجار
هنأ تشافي هيرنانديز مدرب السد فريقه بالفوز والتأهل لنهائي بطولة كأس سمو الأمير، بعد التفوق على العربي بثلاثية نظيفة خلال المباراة التي جمعتهما أمس على استاد جاسم بن حمد بنادي السد، وقال بعد المباراة «نحن سعداء بهذا الفوز، فقد لعبنا بطريقة رائعة للغاية نجحنا من خلالها في حسم الأمور وتحقيق الفوز والتأهل للمباراة النهائية».
وتابع «أنا سعيد بالأداء الذي قدمناه والخروج بثلاثة أهداف نظيفة، وضمان التأهل للنهائي ونعلم ان المهمة ليست سهلة لكننا سنواصل العمل بكل قوة من أجل تحقيق البطولة».
وقال «لقد قدمنا نصف ساعة رائعة في بداية المباراة سهلت المهمة في تحقيق الفوز، وقد تمكنا من حسم اللقاء بعد تسجيل الهدف الثاني عندما تحكمنا في المباراة بشكل جيد، وأنا أعتبر هذه المباراة واحدة من أفضل المباريات التي قدمناها بفضل الأداء الجيد والتنظيم والتركيز والتسجيل».
وحول المواجهة التي ستجرى اليوم بين الدحيل والريان في نصف النهائي الثاني، قال «علينا ان نرتاح الآن وننتظر من سنواجه» مشيرا إلى ان السد سيكون جاهزا لأي من المنافسين في النهائي.
وعن طموح السد في التتويج بالبطولة قال «بالتأكيد هدفنا هو الفوز باللقب، وسننتظر الفريق الفائز في نصف النهائي الثاني بين الدحيل والريان، ونعلم أنهما أقوياء، لكننا سنكون في الموعد من أجل الدفاع عن البطولة، وسنعمل بكل قوة من أجل التتويج بكأس سمو الأمير».
على الجانب الآخر .. أبدى الايسلندي هيمير هالجرمسون مدرب فريق العربي حزنه بسبب الخسارة في نصف نهائي كاس سمو الأمير أمام السد ، حيث قال: لقد خضنا مباراة صعبة كان السد فيها الاكثر جاهزية بقوة لأنه جاء من دوري أبطال آسيا ، وللأسف استقبلنا هدفا في الشوط الاول منح السد الأفضلية في المباراة وحاولنا التعويض لكن لم ننجح لأن السد فريق قوي لعب بتنظيم جيد.
وعن اللعب بطريقة دفاعية ، قال: لقد كان قرارا صائبا باللعب بهذه الطريقة لأن هناك عدد من اللاعبين لم يكونوا جاهزين للعب المباراة كاملة مثل مونييسا وسبستيان والانصاري وكان القرار الأفضل ان ندافع في من البداية وحول مستقبل الفريق وتدعيم الصفوف قال: القرار عند الادارة وليس بيدي وأنا دائما اتحدث عن التدعيم وكل مدرب يحتاج أن يكون لديه لاعبون مميزون.
copy short url   نسخ
10/05/2021
655