الصفحة الرئيسية  /  الوطن /  صاحب السمو : دعم ثابت للشعب الفلسطيني

صاحب السمو : دعم ثابت للشعب الفلسطيني

صاحب السمو : دعم ثابت للشعب الفلسطيني

الدوحة - قنا - أجرى حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى، اتصالا هاتفيا، مساء أمس، مع أخيه فخامة الرئيس محمود عباس رئيس دولة فلسطين الشقيقة، لمناقشة آخر تطورات الأوضاع في فلسطين.
وأطلع فخامة الرئيس الفلسطيني، سمو الأمير المفدى، على المستجدات، لاسيما اعتداءات قوات الاحتلال الاسرائيلي على المصلين في المسجد الأقصى المُبارك والمواطنين المقدسيين العزل، والإجراءات التعسفية في حي الشيخ جراح في القدس، والتي تمثل انتهاكا صارخًا لحقوقهم وللقانون الدولي.
وقد أكد سمو الأمير المفدى لفخامة الرئيس عباس موقف دولة قطر الثابت والداعم للشعب الفلسطيني الشقيق، لنيل حقوقه الوطنية المشروعة، وفي هذا الصدد أعرب فخامة الرئيس عن شكره وتقديره لسموه على الجهود المقدرة التي تقوم بها دولة قطر لدعم الشعب الفلسطيني في قضيته العادلة.
وتلقى حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى، اتصالا هاتفيا، مساء أمس، من الدكتور إسماعيل هنية رئيس المكتب السياسي لحركة المقاومة الإسلامية في فلسطين (حماس).
جرى خلال الاتصال استعراض أبرز المستجدات في فلسطين، لاسيما ما يعانيه الشعب الفلسطيني من انتهاكات لقوات الاحتلال الإسرائيلي واعتداءاتهم على المصلين في باحات المسجد الاقصى، وجدد سمو الأمير المفدى في هذا الصدد موقف دولة قطر الثابت والداعم للقضية الفلسطينية، ولنيل الشعب الفلسطيني لحقوقه المشروعة، وإقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس الشرقية.