+ A
A -
عادل النجار
أكد المحترف الجزائري في صفوف العربي أيوب عزي أن مواجهة السد تعتبر محطة مهمة للغاية بالنسبة لفريقه هذا الموسم، حيث قال في تصريحات لوسائل الإعلام: «نحن متفائلون خيراً في هذه المواجهة من أجل تحقيق الفوز، حيث كنا قد خسرنا في النهائي النسخة الماضية أمام السد، ونتمنى أن نوفق في هذه المواجهة».
وأضاف: «كل مباراة لها طابع خاص، ففي النهائي الموسم الماضي خسرنا بهدفين مقابل هدف، وفي الدوري خسرنا بثلاثة أهداف مقابل اثنين، وهذا يعكس الحماس والندية في مواجهات العربي والسد لكننا ندخل المباراة بتركيز كبير».
وتابع عزي: «نحن لا ننظر للمنافس بقدر تركيزنا على أنفسنا، ونادي السد غني عن التعريف ولديه عناصر قوية، ونعلم أن المهمة لن تكون سهلة، وكل ما نتمناه أن يحالفنا التوفيق».
وقال: «كنا نحتاج جماهيرنا في هذه المواجهة، حيث نفتقدهم كثيراً، لكننا سنقدم كل ما في وسعنا من أجل إسعاد الجماهير».
وحول قدرة العربي على تحقيق الفوز، قال أيوب عزي: «نحن نسعى لذلك، وقادرون على تحقيق الفوز ونتدرب من أجل هذا، ونأمل أن نكون في يومنا ونحسم الانتصار ونصل للنهائي».
وعن الخسارة الماضية أمام السد في الدوري بثلاثة أهداف مقابل اثنين، قال: «نعلم أننا وقعنا في العديد من الأخطاء خلال تلك المواجهة، لكننا سنتفادى تلك الأخطاء في هذه المواجهة، وقد عملنا على ذلك ونحن جميعا جاهزون للقاء، ويجب أن نكون في تركيزنا بنسبة 200 %، والكل سواء اللاعبين المواطنين أو المحترفين في أتم جاهزية لهذه المواجهة».
ومن الجدير بالذكر أن العربي اختتم تدريباته أمس وسط جدية كبيرة فرضها الجهاز الفني على اللاعبين، ودخل الفريق في معسكر مغلق لحين خوض اللقاء، وسط اكتمال الصفوف في وقت عمل الجمهور على تقديم الدعم والمساندة عبر منصات التواصل الاجتماعي.
copy short url   نسخ
09/05/2021
719