+ A
A -
افتتحت «هواوي» مؤخراً متجرها المبتكر الجديد Huawei Experience Store في قطر ليعزز جهودها في مواصلة تقديم تجارب مميزة لعملائها. وبمساحة تمتد إلى 230 متر مربع وبموقعه المميز في الطابق الأرضي في دوحة فستيفال سيتي، جاء تدشين المتجر الجديد ليكون أحدث إنجاز يُضاف إلى سجل شركة التقنيات الرائدة وليثري قاعدة العملاء المتنامية في قطر بتجربة تسوق شاملة تتيح لهم الوصول إلى جميع منتجات وخدمات هواوي في مكان واحد. ومع التغييرات التي تطرأ على المتاجر الذكية في العالم، تعد «هواوي» زوار متجرها العصري بفرصة الاستمتاع باسكتشاف أحدث منتجاتها وهواتفها الذكية، فضلا عن الإكسسوارات والأجهزة اللوحية وأجهزة الكمبيوتر ومنتجات إنترنت الأشياء، تجديداً لالتزامها بإيجاد حياة ذكية وعالم متصل بالكامل.
وتعليقاً على الافتتاح، قال ستيفين لي، رئيس مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين في عدة دول في الشرق الأوسط: «جاء الافتتاح الجديد ليتماشى مع أهدافنا التوسعية في قطر، وإيجاد طرق جديدة لتلبية احتياجات قاعدة عملائنا المتنامية. ومن خلال موقعه المميز في أبرز مراكز التسوق في قطر، سيقدم المتجر تجربة تفاعلية وخدمة استثنائية بجانب رفد عملائنا بأحدث التقنيات العالمية». وأضاف: «نتطلع للترحيب بالجميع في متجرنا العصري والتعرف على خصائص وميزات أجهزة هواوي المختلفة، التي نسعى من خلالها إلى تقديم تجارب وذكية لعملائنا».
من جانبه، قال روبرت هال، مدير عام «دوحة فستيفال سيتي»: يسر دوحة فستيفال سيتي استضافة أول متجر هواوي مبتكر جديد الذي سيساهم في إثراء عروضنا المتنوعة لإرضاء عشاق التكنولوجيا. يُعد متجر هواوي إضافة قيمة لمشهد التكنولوجيا في قطر، وسيحرص عملاء دوحة فستيفال سيتي محبي التكنولوجيا على اكتشاف أحدث المنتجات التي تقدمها هواوي. تحرص كل من دوحة فستيفال سيتي وهواوي على الالتزام بالتطور المستمر وتقديم أفضل تجربة للعملاء، ويسعدنا أن نفتح أبوابنا لهذه الشركة المبتكرة.
ويقدم المتجر العصري تجربة تسوق شاملة تتيح التفاعل مع الزوار بطرق جديدة، بحيث يحرص على رفدهم بخدمة مصممة خصيصاً لاستكشاف مزايا أحدث الأجهزة والهواتف الذكية من هواوي يثريها مركز خدمتها المتكامل. وتواصل العلامة التجارية ترسيخ مكانتها في السوق القطري مستندةً على رؤيتها الطموحة وهدفها بأن تصبح المزود الرئيسي للحلول الرقمية، بجانب إثراء عملائها بتجارب سلسة وذكية تتماشى مع تطلعاتهم وأنماط حياتهم اليومية.
وبمناسبة الافتتاح، تُقدم «هواوي» مجموعة من العروض والهدايا الرائعة لزوار متجرها الجديد، بما في ذلك عروض خاصة على أجهزة مختلفة، وضمان إضافي لمدة 3 أشهر، فضلاً عن خصومات رائعة على إصلاحات الشاشات/ الغطاء الخلفي/ اللوح الرئيسي/ البطاريات خارج الضمان. كما أصبح بإمكان العملاء الجُدد ممن يملكون معرف هواوي Huawei ID الاستمتاع بخصومات تصل إلى 80 % مع 3 أشهر مجانية لمساحة تخزين تصل إلى 50 جيجابايت.
جدير بالذكر أن ساعات عمل المتجر في فيستفال سيتي الدوحة تبدأ من الساعة 10:00 صباحاً وحتى الساعة 22:00 مساءً يومياً.
copy short url   نسخ
09/05/2021
791