+ A
A -
أدرج الموقع العالمي لينكد إن «LinkedIn» شركة فودافون قطر ضمن قائمة أفضل 10 أماكن عمل لتنمية مسيرتك المهنية في قطر، لتكون بذلك مزود الاتصالات والتكنولوجيا الوحيد الذي تم تضمينه في قائمة هذا العام، وهو تصنيف سنوي يهدف إلى مساعدة الأفراد على تحديد أماكن العمل التي ستمكنهم من التطور مهنيًا.
وعلق خميس محمد النعيمي، الرئيس التنفيذي للموارد البشرية في فودافون قطر، قائلًا: «يسعدنا أن نكون واحدة من أفضل الأماكن لتنمية المسيرة المهنية للموظف في قطر، جنبًا إلى جنب مع بعض المؤسسات الرائدة الأخرى في البلاد، يعود جزء كبير من نجاحنا إلى تركيزنا على توظيف الكفاءات القطرية وتطويرها مهاراتهم المهنية لمساعدتهم على بناء مسيرة مهنية في قطاع الاتصالات».
وأضاف: «إن تزويد موظفينا بفرص التعلم والتطوير المهني، يشكل أحد أولوياتنا في فودافون قطر. لقد غير العام الماضي عالم الوظيفة بشكل لا رجعة فيه، لكن روح الفريق لدينا، جنبًا إلى جنب مع التكنولوجيا المتطورة لدينا، مكنتنا من التكيف مع موظفينا ودعمهم لتقبل التحديات الجديدة التي نواجهها جميعًا، والاستمرار في تحقيق الازدهار لحياتهم المهنية».
وتم إعداد القائمة بواسطة فريق أخبار لينكد إن «LinkedIn» باستخدام منهجية مبنية على بيانات حصرية لتحليل المسارات المهنية لملايين الموظفين المسجلين على «LinkedIn» حول العالم. وأجري البحث بناءً على سبع ركائز أساسية، وهي القدرة على التقدم، ونمو المهارات، واستقرار الشركة، والفرص الخارجية، والشعور بالانتماء للشركة، والتنوع بين الجنسين، والخلفية التعليمية.
وتم اختيار الشركات العشر المدرجة في التصنيف القطري لجهودها في مساعدة الموظفين على بناء أساس مهني يؤهلهم للنجاح في الشركة وخارجها. وتلتزم فودافون قطر بالتقطير وبتطوير كوادرها الحالية والمستقبلية من خلال مجموعة مبادرات خاصة بالموظفين والخريجين. لدى فودافون العديد من المبادرات التي تركز على توظيف الكوادر الوطنية وتطويرهم من أجل دعم رؤية قطر الوطنية. وقد اختتمت الشركة مؤخرًا برنامجي التدريب الداخلي، والدورة المهنية في إدارة الاتصالات، في إطار التزامها الراسخ بتطوير المهارات المهنية للشباب القطري.
copy short url   نسخ
09/05/2021
466