+ A
A -
قال الإسباني تشافي هيرنانديز مدرب السد عن مباراتهم اليوم أمام العربي ضمن دور نصف النهائي لبطولة كأس الأمير: كما نعرف البطولة مهمة جدا بالنسبة لنا ولكل الفرق خاصة، ونحن متحمسون بشكل كبير لمواجهة العربي الذي يعتبر فريقا منظما ويمتلكون مدربا بارعا، لهذا ستكون المباراة صعبة ومعقدة في نفس الوقت، ولكن هدفنا هو الفوز والتأهل للنهائي والحصول على الكأس.
وعن معنويات اللاعبين بعد الخروج من الآسيوية.. قال تشافي: علينا أن نركز على بطولة كأس الأمير حيث سنحاول إنهاء الموسم بشكل جيد، فبفوزنا بكأس الأمير نكون قد حصلنا على كل الألقاب المحلية وهذا هو هدفنا، وبغض النظر عن خروجنا من الآسيوية فنحن نسعى لتحقيق اللقب وقد جهزنا الفريق بشكل جيد.
وأضاف: خرجنا من دوري أبطال آسيا بسبب هدف واحد وهذه هي كرة القدم، ولم نقدم الأفضل وفي نفس الوقت لم نكن سيئين بدرجة كبيرة، ونظام البطولة غير منصف لنا، أما الآن فعلينا أن نركز الآن على كأس الأمير بعد الفوز بالدوري وكأس قطر، هذه كرة القدم فيها انتصارات وهزائم ويجب أن نتقبلها والحاضر الآن هو مباراة أمام العربي ويجب أن نستعد لها جيدا من أجل تحقيق الفوز.
وتحدث عن الأقاويل التي أثيرت عن رحيله قائلا: لا أعرف من أين أتت هذه الإشاعات وأنا قريب جدا من تجديد تعاقدي، ولم يتبق إلا التوقيع على العقد الجديد وأنا سعيد جدا بالعمل مع اللاعبين والنادي.
وعن إن كان غياب المنافسة سبب الخروج المبكر للسد في الآسيوية قال تشافي: نجد سهولة في الدوري بل نحن من كنا نقدم مباريات قوية، والحظ هو الذي لم يكن معنا في الآسيوية فقد لعبنا 6 مباريات في دوري الأبطال حققنا الفوز في 3 وخسرنا 2 وتعادلنا في مباراة وكما تحدثت نستحق أكثر من أن نودع من الدور الأول.
copy short url   نسخ
09/05/2021
404