+ A
A -
يشارك البطل العالمي ناصر بن صالح العطية في رالي الأندلس الصحراوي الذي يمثل الجولة الأولى من بطولة كأس العالم للراليات الصحراوية للمسافات الطويلة (الكروس كانتري) 2021 الذي يقام تحت إشراف الاتحاد الدولي للسيارات ( FIA)، خلال الفترة من (12 - 16) مايو الجاري في منطقة الأندلس بإسبانيا ويشارك فيه نخبة مميّزة من السائقين وتبلغ مسافة الرالي (1244) كلم وتتكون من مرحلة استعراضية وأربع مراحل أخرى موزعة على منطقة كارديز وأشبيليه وقرطبة. ويدخل السوبرمان هذه البطولة بمعنويات مرتفعة وتحدي جديد حيث إنه حامل لقب رالي الأندلس في نسخته الأولى ويتطلّع للمحافظة على اللقب من خلال هذه المشاركة في النسخة الثانية بصحبة ملاحه الفرنسي ماثيو بوميل على متن سيارته تويوتا هايلوكس من تحضير فريق جازو ريسينج جنوب إفريقيا. من جهة ثانية وبدعم من البطل ناصر بن صالح العطية يشارك متسابق الراليات خليفة بن صالح العطية في بطولة العالم للكروس كانتري في فئة تي 4 على متن سيارته (كان- إم) بصحبة ملاحه إكسافي بناسيري من تحضير فريق (ساوث ريسينج)، ويتطلّع لتحقيق نتيجة إيجابية وصعود منصة التتويج رغم صعوبة المهمة ولكن بالإصرار والتحدي والعزيمة القوية تصنع المستحيل. وتتكون بطولة العالم للكروس كانتري 2021 من (6) جولات تبدأ الجولة الأولى برالي الأندلس الصحراوي، والجولة الثانية رالي كازاخستان الصحراوي، الجولة الثالثة رالي طريق الحرير (السلك وي) الجولة الرابعة رالي المغرب الصحراوي، والجولة الخامسة رالي تحدي الصحراء أبوظبي، الجولة السادسة رالي حائل الصحراوي.
وأكد البطل العالمي ناصر بن صالح العطية أنه في قمة جاهزيته للمشاركة في رالي الأندلس الذي يمثل الجولة الأولى من بطولة العالم للكروس كانتري 2021 قائلاً: «أنا سعيد جداً للمشاركة في رالي الأندلس حيث إنني حامل لقب النسخة الأولى، وأضع نصب عيني الحصول على لقب النسخة الثانية».
وأعرب السائق القطري خليفة بن صالح العطية عن سعادته الغامرة بالمشاركة في بطولة العالم للكروس كانتري قائلاً: «أشكر أخي البطل العالمي ناصر بن صالح العطية على دعمه المتواصل لي للمشاركة في السباقات العالمية، وسأبذل قصارى جهدي من أجل تحقيق نتيجة إيجابية في هذا الرالي وصعود منصة التتويج بإذن الله».
copy short url   نسخ
09/05/2021
477