+ A
A -
عوض الكباشي
أعرب محمد محمد علي المري نائب رئيس نادي السيلية عن سعادته الكبيرة بالتتويج باللقب، وقدم المري التهنئة والمباركة للورد عبد الله العيدة رئيس النادي، والجهاز الفني واللاعبين ولمحبي ومشجعي نادي السيلية عقب التتويج بكأس الاتحاد القطري لكرة القدم، عقب الفوز الذي حققه شواهين السيلية الليلة على حساب فريق المرخية بنتيجة هدف دون رد.. وقال إن فريقه استحق الفوز بلقب كأس الاتحاد القطري لكرة القدم 2021 بعد الفوز الصعب بهدف نظيف على المرخية في المباراة النهائية.
وتوج السيلية بالبطولة التي في النسخة الحالية من كأس الاتحاد القطري بعد توقف طويل حيث نظم الاتحاد المسابقة هذا الموسم لتعويض التوقف، وبعد انتهاء معظم مسابقات الموسم الحالي (باستثناء كأس الأمير) وفي هذا التوقيت بمشاركة أندية القسمين الأول والثاني وفي غياب 3 أندية قطرية هي السد والريان والدحيل التي أنهت مشاركتها في منافسات دور المجموعات بدوري أبطال أسيا 2021 في الرياض بنظام التجمع.
وتابع: صحيح أن البطولة تنشيطية لكنها كانت مهمة بالنسبة لنا، وقدمنا أداء ثابتاً حتى الوصول إلى المباراة النهائية التي تمكنا فيها من الفوز والتتويج بلقب البطولة.. وأضاف: طموحنا كان كبيراً في الدوري ولم نكن نستحق المركز الذي أنهينا به الدوري لكن التتويج بلقب بكأس الاتحاد يحفزنا في الموسم المقبل.
وقال نائب رئيس السيلية في: نحمد الله على هذا الإنجاز التاريخي والفوز ببطولة كأس الاتحاد واضافة لقب جديد إلى سجل النادي، وهذا الإنجاز ثمرة جهد وعمل تم التخطيط له منذ فترة، كما أن الفريق تم إعداده بصورة جيدة للغاية للمنافسة في البطولة، وهذا الإنجاز سيدفعنا لإكمال مسيرة النجاح والعمل على مواصلة المسيرة الكروية في جميع البطولات بالصورة التي خطط لها منذ سنوات.
يذكر أن النسخة الحالية من كأس الاتحاد جاءت كبطولة تنشيطية نظمها الاتحاد لتعويض فترة التوقف وبعد انتهاء معظم مسابقات الموسمالحالي (باستثناء كأس الأمير) بمشاركة أندية الدرجتين الأولى والثانية وفي غياب أندية السد والدحيل والريان التي أنهت مشاركتها في منافسات دور المجموعات بدوري أبطال آسيا 2021 في السعودية والهند بنظام التجمع.
وأضاف المري: بالتأكيد تغمرنا فرحة كبيرة والفوز ببطولتين في شهرين كأس أوريدو وكأس الاتحاد لم يأتِ صدفة ويعود بالتأكيد إلى التخطيط الجيد والعمل الجماعي وروح الاسرة الواحدة المتواجد في السيلية والدعم المتواصل من اللورد عبد الله العيدة.
جاء تأهل الفريقين إلى المباراة النهائية بعد مشوار متميز، حيث نجح السيلية في تحقيق الفوز على الشمال بأربعة أهداف مقابل هدفين فيمباراة الدور الربع النهائي، بعدما تأهل السيلية كأول المجموعة الخامسة برصيد 6 نقاط والتي ضمت معه ناديي لوسيل والوعب.
أما المرخية فتأهل للمباراة النهائية بفوز عريض بنتيجة 4-1 على مسيمير، في مباراة الدور الربع النهائي، وكان المرخية تصدر المجموعة الثانية برصيد 7 نقاط والتي ضمت معه أندية الغرافة وقطر والشحانية.
وأضاف محمد علي قائلا: لدينا عدد مميز من اللاعبين وجهاز فني متميز، ونمتلك صفاً ثانياً قوياً، وبالتالي الشيء الوحيد الذي نخشاه على الفريق خلال المرحلة القادمة هو الإصابات التي ظلت تشكل الخطورة على الفريق، بحيث إن غياب أي لاعب أساسي قد يؤثر على مسيرة الفريق غير ذلك أتصور أن السيلية كان قادر على الاستمرار في المربع لولا الايقافات والاصابات، كما نملك مجموعة جيدة من اللاعبين بمن فيهم المحترفون.
copy short url   نسخ
07/05/2021
1062