+ A
A -
دخل مهرجان «طهاة قطر» أسبوعه الأخير، الذي يقدم للجمهور مجموعة مميزة من الأطباق منذ بداية شهر أبريل. وتهدف هذه المبادرة، التي أطلقها المجلس الوطني للسياحة بالتعاون مع شركة طلبات (talabat) والخطوط الجوية القطرية وقطر الخيرية، إلى تسليط الضوء على مطاعم قطر الفاخرة وأشهر الطهاة المحليين والعالميين.
ويسعى المهرجان إلى توفير فرصة للجمهور لتذوق مأكولات عالمية مباشرة من منازلهم خاصة، في ظل الإجراءات الاحترازية المطبقة على جميع المطاعم، بالاضافة إلى المساهمة في العطاء الذي يخدم المجتمع.
وسيتمكن عشاق المأكولات، من الاستمتاع بعروض واطباق المهرجان خلال الأسبوع الأخير منه عبر تطبيق طلبات والمشاركة في السحب للفوز بتذكرة سياحية ذهاب وعودة تقدمها الخطوط الجوية القطرية إلى أي وجهة يختارونها.
ويشارك في المهرجان 19 طاهياً محلياً وعالمياً، يمثلون أفضل المطاعم في الدولة. منهم الشيف حسن الإبراهيم والشيف نور المزروعي اللذان يقدمان اطباقهما بالتعاون مع فندقي موندريان الدوحة، وبارك حياة الدوحة.
كما انضم إلى المهرجان مؤخراً الشيف سورجان سينغ جولي من مطعم رياسات في فندق سانت ريجيس الدوحة.
كما يقدم مهرجان «طهاة قطر» مجموعة مميزة من وجبات الإفطار أو العشاء من إعداد 29 مطعمًا و18 فندقًا.
ومع كل طلب من قوائم طعام طهاة قطر من خلال منصة طلبات (talabat)، يحصل المشاركون على فرصة الدخول في السحب للفوز بـ 24 تذكرة سياحية ذهاب وعودة من الخطوط الجوية القطرية، إلى أي وجهة يختارونها.
كما سيتم التبرع بوجبة غذائية بقيمة 7 ريالات قطرية لقطر الخيرية مقابل كل طلب، إذ وصلت عدد الوجبات حتى الآن إلى اكثر من 4500 وجبة.
copy short url   نسخ
06/05/2021
877