+ A
A -
الدوحة الوطن
أعلنت Ooredoo عن تعزيز التجربة الرقمية لعملائها من الشركات من خلال إضافة ميزة جديدة تمكّن العملاء من الشركات من تقديم طلباتهم عبر واتساب للحصول على مختلف الخدمات، ويمكن لعملاء Ooredoo من الشركات الآن التواصل مع الشركة وتقديم طلباتهم عبر واتساب في إضافة نوعية تأتي التزاماً برؤية الشركة المتمثلة بإثراء حياة العملاء الرقمية، ودعماً لهم في فترة يتواصل فيها تأثير جائحة كورونا على الجميع.
وبإمكان العملاء من الشركات استخدام الرقم 44141111 للتواصل مع Ooredoo عبر واتساب وتقديم طلباتهم بالتفصيل بكل سرعة وسهولة، وإرفاق الملفات اللازمة لذلك. وستكون خدمة الواتساب المخصصة للشركات متوفرة من الساعة 7 صباحاً ولغاية 10 مساء طيلة أيام الأسبوع، وسيكون هناك فريق من المختصين على أهبة الاستعداد لخدمة العملاء.
وعن هذه الإضافة، قال سعادة الشيخ ناصر بن حمد بن ناصر آل ثاني، رئيس الشؤون التجارية في Ooredoo: «يسرنا توفير ميزة جديدة تمكّن عملاءنا من الشركات من التواصل معنا وتقديم طلباتهم أو تعديل خدماتهم بسرعة وسهولة وفاعلية. ولأن إدارة الشركات تتطلب الكثير من الوقت والجهد، ولأننا قدمنا وعداً بتحقيق الرضا التام لعملائنا، فنحن ملتزمون بتمكين العملاء بشتى الوسائل لتكريس جهودهم في أداء أعمالهم الرئيسية، وتأتي هذه الميزة الجديدة لتضاف إلى العديد من الأدوات والقنوات الرقمية التي نوفرها لعملائنا، وكخطوة جديدة نحو تحقيق رؤية قطر الوطنية 2030».
copy short url   نسخ
06/05/2021
486